الله يرضى عليكم افيدوني ..بالسابع واكل فحم وبودره واشم الديتول واعشق المريتو..بها ضرر

الحمل والإنجاب

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

يابنات الموضوع باين من عنوانه انا الحين بالسابع وللاسف:44:بكل حمل لا اتوحم لا على اكل ولا غيره بالشهور الاولى حالتي لا تسر لا صديق ولا عدو اتعب تعب مايعلمه الا رب العالمين لين الخامس من فراشي للمستشفى ومن المستشفى لفراشي والحمدلله على كل حال الله ياجرنا ولا احب لا اكل ولا اشرب ,,
لين اجي للشهور الاخيره من السابع وورا هو للي تجيني حالة وحم وياليتها بالاكل او بالشرب لا امووووووووووووووت يابنات شئ مو طبيعي لا يمكن اقاوم عجزت ورلبي عجزت اكل فحم وماتتخيلون لا احد يجيني ويقول قاومي او حاولي او او يابنت وربي انا ماني طفله افهم اللي تحسون فيه تبون تقولون امسكي نفسك اقولكم عجزت قاومت ماقدرت وكمان البودره سواء بودرة الاطفال او الافندر من دابر بودرة الطلق البنفسجيه اعشقها اكب منها على خشمي واثمي اثمي ياكل وخشمي يشمها والله اقوم من النوم مشتهيتها هي والفحم اروح اشمها واكلها وكذالك الفحم وارجع انام بحملاتي السابقه حاولت زوجي وعجز عني اجيب الفحم من وراه ويلقاه ويدسه عني صرت انا واياه انا اجيب وهو يكب لين مره خذاه وماكنت داسه ماتتخيلون وش صار بي والله اني اشحذ به قلت احب ايدينك ورجلينك اعطني كسره وحده بس اسألك بالله بس كسره والله انه كان محلفني بالله يوم شاف حالتي رحمني واعطاني ,,,وكذالك الديتول اموت بريحته اشم بهواكبكبه بالبيت والمريتو اخذ الرشاش واصير اغمض وارش بوجهي وكذالك كمفرت الازرق يابنات تجيني حاله مي طبيعيه والله مايعلمها الا ربي ما امزح معكم ..حاولت وقاومت بس هذا حملي الرابع وعلى نفس الحاله ..
واتوحم كذالك باللبان افتفته واطحنه واكله بس مابه مشكله ان شاء الله ..

انا خايفه بس من الفحم والبودره والفحم بالذات خايفه انه يسبب السرطان وش اسوي وش اعوض ممكن به ما اقدر اتركه لكن ممكن شئ يعوضني عنه سألت الدكتوره وقالت لي انتبهي يزيد نسبه حاجه نسيت اسمها بالدم بس المهم انها طمنتني انه مايضر الجنين بس قالت يضرك انتي ..
خايفه وبنفس الوقت حاولت اقاومهن بس عجزت الحين حاطه البودره بعلبه والفحم طاحنته وحاطته بعلبه بعد مشان لخذيت منه اكب بيدي منه ما اخذ كسره كبيره واكلها لا يصير بودره ومطحون ..
بالنسبه للديتول والمريتو والكمفرت مشكلتي معهن انه انا معي جيوب اللحميات متضخمه عندي وكذالك حساسيه شديده بالانف اجلس احيان الليل كله ما انام منهن وينزل وانتو بكرامه دم منهن وبالمره متعباتني ممكن يكونن هن يزيدن الحساسيه ؟؟؟

المهم اسألكم بالله اللي عندها اي معلومه عن اي شئ ذكرته تقولي لا تبخلون علي لو بالدعاء اكثر شئ خايفه منه الفحم لانه يسبب السرطان ... بانتظار ردودكم ...والله ما كتبت لكم الا اني خلاص تعبت ساكته على بلاي:44: والمشكله كل حمله نفس الشئ ..بالانتظار افادتكم لي ..

موفقييييين خير يارب..

اللهم اني استودعك نفسي وزوجي وابنائي وما في رحمي وبيتي ومالي وصحتي وعافيتي واهلي وجميع من احببت فيك يا من لا تضيع ودائعة
اللهم اني اسألك يا من تقول للشيء كن فيكون حملا خفيفا وطلقا هينا سهلا وولدا ذكرا صالح معافى مشافى تام الخلق والخلقه من غير زيادة ولا نقصان

اللهم اغفر لي وارحمني واعفو عني وعافني وتجاوز عني وعاملني بلطفك ولا تعاملني بعملي
اللهم اصلح لي العمل والنية والذرية واجعلني مقيم الصلاة ومن ذريتي

اللهم آآآآآآآآمين

50
40K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

بكل فن
بكل فن
مااقول غير انتبهي على نفسك

فحم مرة وحدة
.~*رسيت بموانيك*~.
مااقول غير انتبهي على نفسك فحم مرة وحدة
مااقول غير انتبهي على نفسك فحم مرة وحدة
الله يجزاك خير ويسر ويسهل علينا الحمل والولاده :44::(
العنيدة ريمممم
الله ييسر امرك
عماره بدون درايش
انا نفسسسسسسسسسسسسك مرررررررررره بس انا مو الفحم انا الطييييين والشامبو الاحمر القديم وصابونة لوكس البيضاء ودى بس اكلهن ..............زتعبت يرررروح اذ ولت واذا حملت على قولتك فى الشهر السابع يبداء معى ..الله بس يكتب لنا الاجر والعافيه
دلوعتي؛؛؛بنوتتي
الله يعينك وياجرك ..
رددي : لااله الا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم ..
((سبحان الله تزيل عنك مااهمك))