فارسة الامارات
يعطيج العافيه اختي المتغليه والله تراج رفعتي من روحي المعنويه :) واااااااااااااااااااايد يزاج الله خير حبيبتي ... :) :) :)
ام كوكا صح كلامج حبيبتي والله الصوره واااايد انتقصت من حقي وانا ما بغيت اعرض الصور لاني كنت اعرف انها ما بتوفي حقي :( مشكوووووووووووووووره على مرورج الرااااااااااااااااااائع حبيبتي
haidi1000
haidi1000
بنات والله مب زين عليكم حشا كلتوا البنت قولوا خير والا اسكتوا والله حرام عليكم تحطمون معنويات البنت جذه هذا بدال ما ترفعون من معنوياتها وتشجعونها الله يسامحكم بس .............
واللي تمدح شغلها وحاطه على صاحبة الموضوع حطه ياالله راوينا شغلج بنشوفه والا يالسه تسوين دعايا لنفسج على حساب غيرج وعلى قولة المثل مداح نفسه يبيله.............أكملي الفراغ ............والله مب زين عليكم تسوون جذه اذا فيها خير اللي مادحه شغلها تراوينا اياه في موضوع مستقل مب ترتقي على حساب فارسة الامارات وتخرب عليها المسكينه ومناك هي شغلها يلوع الجبد شو هذا والله من طيب أصلها البنيه سكتت لو وحده غيرها جان طاحت فيكم طيحه .............ارجو من البنات جان في موضوع اختنا فارسة الامارات أو في اي مواضيع ثانيه انهم اللي ما بيرضونه في نفسهم لا يرضونه في خواتهم في الله ولاننسى قول رسول الله صلى الله عليه وسلم لايؤمن أحدكم حتى يحب لاخيه ما يحب لنفسه.........
اختي فارسة الامارات الله يوفقج ان شاالله وشغلج ما شاالله وايد حلو والله يعطيج العافيه حبيبتي............
وانتظري مني اتصال خلال ها اليومين ان شاالله
حريره
حريره
السلام عليكم جميعا
1/ لولا اختلاف الاذواق لبارت السلع.
2/اختي صاحبة الموضوع......استمري ..ثابري..حاولي ..اجتهدي..تعلمي ..اغلطي..صححي..في النهايه............اذالك نصيب بتاخذينه غصب عن الكل..المهم ماتيئسين.
الله يوفقك..ويسمح دربك.
فارسة الامارات
هايدي تسلمييييييييييييييييييييين الغاليه مشكوره وكلامج اثلجلي صدري :)وانا في الخدمه في اي وقت ولو ببلاش :)
حريره :) يزاج الله خير الغاليه والله مروركم يكفيني ويفرحني :) يزاكم الله خير يا رب
فارسة الامارات
ها خواتي ما تبن تتمكيجن عندي؟