ام الفتافيت
ام الفتافيت
حلوة انتي تنظفي الدرج ببيت اجار كيف اصلا تقدري تخرجي
ماتصادف مثلا انه احد يطلع او ينزل وقتها من الرجال اللي ساكنين معكم
يعني المفروض تجيبو واحد ينظف لكم
الشهر 100 200 مو مشكله وكل شهر واحد يدفع
آلمخمليه
آلمخمليه
هم ماراح يدفعون للعامل
لان إحنا اللي مأجرينه ينظف يعني فكرتنااا
فمسسسسسسسسسسسستحيل يفعون له
يعني أما ننظف المدخل
أو
ندفع للعااامل وهم أصحاب البيت شايلين إيدينهم
حسسسبي الله ونعم الوكيل
آلمخمليه
آلمخمليه
حلوة انتي تنظفي الدرج ببيت اجار كيف اصلا تقدري تخرجي ماتصادف مثلا انه احد يطلع او ينزل وقتها من الرجال اللي ساكنين معكم يعني المفروض تجيبو واحد ينظف لكم الشهر 100 200 مو مشكله وكل شهر واحد يدفع
حلوة انتي تنظفي الدرج ببيت اجار كيف اصلا تقدري تخرجي ماتصادف مثلا انه احد يطلع او ينزل وقتها من...
أستغل وقت خرووج زوجها برى البيت وأنظفه
أو
زوجي يكون معي
الله يعين والله كرة روحي بسبة هالمدخل الوسسسسخ
والجارهـ الوسسسسسخه
جلكسي والزمن عكسي2
يووووووووووووووووووووووه انا كنت ساكنه بعماره كل اللي فيها وسخين لا وصاحب العماره رافض يجيب احد ينضف وكل ما جوني ضيوف أتفشل من وسخ الدرج في الاخير قرر زوجي يجيب عامل على حسابه وشترينا رحتنا ونظافت المكان اللي فيه بس الحين الحمد لله سبت المكان كله
ام نواره 2009
ام نواره 2009
سبحان الله يا أختي وينك عن قصة الرسول الكريم الحبيب محمد عليه افضل الصلاة والسلام مع جاره

اللي هو يهووووووووووووووودي يهودي يا اختي الغاليه مو بمسلم وصبر عليه لآجل حق الجار على الجار

وجارتك لها حقين عليك حق الجار وحق المسلم اصبري ولاتشكين وبتلقين الفرج يجيك من الله وحده جل في علاه

كنت بشقه اجار ولمدة ثلاث سنين ما يغسل الدرج الا انا ولا فكرت اقولها ابدآ والحمد لله ربي عوض علي وانا الآن فبيت ملك

وجارتي بكيت علي بعد رحيلنا تقول لو اختي سكنت بمكانك ما بتصير مثلك يعني بان فيها الطيب وما تذكرنا الا بالخير والحمد لله

انتبهي ولاتنسين حق الجار

اللهم صل على سيدنا وحبيبنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم