mais hosaam

mais hosaam @mais_hosaam

عضوة فعالة

تعالو شوفو كيف كيد النسا بجيب نتائج مذهلة(شوفو شو عملت مع زوجي)

الأسرة والمجتمع

بنات راح افوت في الموضوع على طول انا يابنات كنت بعاني مع زوجي انو لما تصير بينا مشكلة يترك البيت ويطلع ويغلق موبايلو المهم في ليلة صارت مشكلة وطلع من البيت زي عوايد:angry2:و المهم انا صرت احكي بعرف كيف اربيه استنيت لحتى روح واعرفت من اخو وين كان واخوه ما حكالو انو حكالي فستغليت هاي النقطة وبس رجع حكيتلو ليش ما ضليت بلمكان الفلاني هوة انصدم وصار يحكيلي شو عرفك حكيتلو بطرقي الخاصة المهم نسي موضوع المشكلة وصار بدو يراضيني عشان يعرف من وين اعرفت وانا صرت الف وادور لحتى نشفت ريقو:30: بعدين صرت احكيلو انو انا من زمان منزلة برنامج من النت انو اعرف وينك من رقم تلفونك حتى لو كان مسكر او خالص شحن هون وجهو صار زي هيك:eek:حكالي كيف يعني حكيتلو يعني كنت بعرف وين بتروح ووين بتيجي من خلال هاد البرنامج وطبعا كلو كزب :hahaha::hahaha: المهم الله لا يحط حدا محلو وجهو جاب الوان وصار يحكيلي انتي بتشكي فيي صرت انا ابرد ما عندي وارد بكل برود لا حبيبي هاد مو شك هاد عشان اذا صار فيك شي لا سمح الله نعرف وينك خخخخخخخخخخخخخخ ومن وقتها صار من البيت للشغل ومن الشغل للبيت:icon28: حتى بس نتهاوش ما بيطلع من البيت رعبتوووووووو مع انو ما بروح اماكن بتخوف او انو لا سمح الله بشوف بنات بس يلا قطعت عليه كل الطرق قبل ما يصير شي او يفكر بشي وحلو انو الزلمة يكون في شي يحسبلو حساب لدرجة انو بس يكون مروح من الشغل برن عليه بحكيلو وين صرت بحكيلي هيني بطريق بحكيلو اكيد بحكيلي افتحي برنامجك وبتعرفي خخخخخخخخخخخخخخخخخ

فعشان هيك يابنات لو نعرف كيف نستغل المواقف لصالحنا عمرو ما بيخرب بيت بعد مشيئة رب العالمين بس حلو انو يكون عندك سرعة بديهة واقناع وسعيتها بتملكي زوجك بتمنى يكون كتير استفادو من تجربتي:)
48
7K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

مهاجره جنوب
مهاجره جنوب
اشهد انك واوووو الله يخليه لك يارب
ببسي
ببسي
هههههههههههههه
ذيبه
فديت روحة
فديت روحة
خخخخخخخخخخخخ فكره روووووووعه وبتجنن
روفأإتي