soso 66

soso 66 @soso_66_2

عضوة نشيطة

الي تستخدم بدله السونا تدخل

العناية بالبشرة

مساء الخير احلى صبايا

بنات انا عندي بدله الساونا وناويه استخدمها لغرضين
الاول التنحيف
والثاني للتبييض والنعومه زي ماسمعت

لكن حابه اسئل

كم مره بالاسبوع استخدمهاااااا

وايش احط على جسمي قبل البسها

وكم ساعه اخليها علي

وعادي ارقص او اسوي تمارين خفيفه واناااا لابستها

بليز بنات الي تعرف اي شي عن بدله الساووونا واستخدامتهااا تسدحهاااااااااااا هيناااااااااااااااااااااااا

انتظركم
7
32K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أم جنى وجنان
أم جنى وجنان
والله اناااا ناويه اشتريها نصحتني فيها وحده من صديقاتي تقول حطي خلطة بياض الثلج حقت جابر القحطاني والبسي البدله واشتغلي في بيتك اذا خلصتي من الشغل بعد ساعه ساعتين استخدمي جهاز الساونا مرره يجنن مدري عاد كم مره بس انا ناويه مره كل اسبوع حلو
~غفرااان~
~غفرااان~
الله ينحفني واياك وجميع من يريد النحافه بخير وعافيه يااارب

لاااااازم طوووول مانتي لابستها تكثرين شرب ماء لاااازم وانتبهي لهالنقطه تراها مهمه اشربي قد ماتقدرين لانها تسبب جفاف فظيع والله اعلم.
والباقي ماعندي فكره عنه < التنحيف+ التفتيح
سكايـــ(عطر)ــــب
اختي اناجربت بدلة السونا للتفتيح والنعوومة تجنن مررررره
كنت احط خلطة زيوت زيت جنين القمح وزيت زيتون ولوز مر اخلط فنجان قهوة من كل زيت (مقياس جسمي ) انتي خذي الي يكفيك وحطي عليه ملعقة صغيرة عبيها كركم جسم مطحوون ولو تسوينها قبل الاستعمال بكم ساعة افضل عشان يتنقع الكركم مزبووط
ادهني جسمك كله بها وكثري وبعدين البسيها وخليها ساعتين واذا بتسوي رياضه افضل لك عادي انا مررات تضايقني اقوم البس فوقها قميص بيت عادي وبعد الساعتين ادخلي الحمام فكي الموية الحااره وسلي جسمك تماام بصابون البابايا او الطاووس وافركي بالليفه مزبووووط لان مسامتك مفتووحة وشوفي النظاافه واللمعه كييف واستخدمها مرتين بالاسبووع بس لازم تكثري سوايل وعصيرات
وبسس
ان شاالله تستفيدي من تجربتبي
دعوووووووووووووووووووووووووووووووواتك بالرزق الحلال وتيسير اموري والتوفيق ياارب
اي استفساار انا بالخدمة 8 8
نجوووووووده قمرهم
حلوه في تفتيح البشره بس التخسيس مجرد دعايه لأن العرق اللي تطلعه هي السوايل اللي في الجسم مو الدهون وبتلاحظين انك تعطشين كثير وبتشربين مويه بزيااااااده لأن الجسم يفقد كميه كبيره من الماء وما كأنك سويتي شي
بروق الاصايل
بروق الاصايل
انا سمعت انها ماتصلح اكثر من ساعه تلبس

لكن بسالك هي مقاسات او مقاس واحد بدلة السونا