موضوع ساااااااااااااااااااخن

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم يا حلوات

يابنات هو مشاركتنا بالمنتدى عيب ولا حرام

اكيد لا هذي ولا هذي اكيد مافيها شي ان الوحده تفضفض وتشكي همها ومشاكلها
ومش غلط انا نستفيد من بعض واكيد الكل يوافقني الراي

المشكله اللي سارت معي اني صارحت زوجي من بدري اني مشاركه بالمنتدى وابو الشباب ما اعطا اي تعليق

الصدمه الكبرى طلع يتجسس علي بالمنتدى وطلع يعرف كل موضوع كتبته كيف؟ مدري

طبعا صارحني انه دخل انا انصدمت الدنيا لفت في فكرت يثق في طلع ملعوووووووووووووون

وش رايكن فيه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

هو اكيد رح يشوف الموضوع لان انا ادخل من الاب تبعه وش تقولن له

وانا لسى غبيه مش عارفه كيف يعرف حتى اسمي بالمنتدى

بليييييييييييييز تفاعلن ودي ردود
27
2K

هذا الموضوع مغلق.

مجنونة شعولتي
استغفر الله اول شئ ملعون مرة وححده ماتدرين ان اللعنه ترجع عليكي انتي واللعن حراااااااام واسمحيلي انتي وحده قليلة ادب وماتحترمين زوجك ابد اجل ملعون قوية وجه والله
ثااني شئ الزوج ماينقااله اي شئ وماهو لازم اي حركه تسوينهاا لازم يعرفهااااا خلي لك شوية خصوصيه دامك ماتسوين ششئ غلط
وشئ طبيعي الفضول راح يذبحه
وكيف انه عرف اسمك احياناا مجرد ماتفتحين المتصفح يدخل دايركت بدون ماتسجلين بيانااات وخصوصا لاطلعتي وضغطتي الاكس الاحمر اعلى الصفحه بدون ماتعملين تسجيل خروج
سلام
ام مودي
ام مودي
معليييش حبيبتي ماقدر ارد عليك وبعدها يقرأ .. وانتي ماتعرفين الرجال يمووتون يعرفون عنك كل شي من اللقافه اللي فيهم  وهم مايطلعون لك ولا عووود  ...
Pen without Ink
Pen without Ink
ياأختي موضوعك غرررررررريب ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

كيف تلعنين أبو عيالك وسترك وغطاك ع العموم إذا أنتي واثقه من نفسك خليه يلحققك وش بيضر وكيف عرف معرفك الا أنتي قايله له المنتدى فيه ملااااااااايين مو أنتي لحالك

ع العموم الله يهدي سرك ولاتخسرين زوجك فهميه الموضوع بعقل تراا لاساتني أننسه بس تعجبت لموضوعك
Pen without Ink
Pen without Ink
أااقصد ماافهم في الحياه الزوجيه
قلب منكسر
قلب منكسر
يووووه عاد يبنات خلصنا مو وحده نبهت على شي كلكم نبهتوا وحده تكفي وبصراحه الأخت مجنونة شعولتي دئما ردودك غريبه وتطلع عن المحتوى
المهم أختي خلاص بطلي تكتبي شي عنه وعن حياتكم و وصراحه تصرفه ماله داعي بس ربك هو الي يعطي العقل