عطر_البنفسج
عطر_البنفسج
انا عندي قبل الدورة افرازات كانت قبل بيومين بعدين قبل باربع ولي فترة تجلس اسبوع بني بعدين تنزل عادي استخدمت دوفاستون منظم دورة لمدة اربع شهور وماانتظمت سويت تحاليل طلع هرمون الحليب مرتفع واستخدمت حبوب كثيرة(دوستنكس؛دوبرجين؛..) وماصار شي. وصرت بعدها اشرب بردقوش وتركت الحبوب. نصحوني بالورد اليومي والاستغفار اسأل الله ان يعينني ع ذكره وشكره وحسن عبادته آخر شي قال لي طبيب احتمال يكون اللي فيك ضعف ببطانة الرحم استخدي دافستون وصار لي اسبوع استخدمه اسأل الله ان ينفع به.
انا عندي قبل الدورة افرازات كانت قبل بيومين بعدين قبل باربع ولي فترة تجلس اسبوع بني بعدين تنزل...
هلا اختي
انتي استخدمتي دوفاستون منظم الدورة لانها مو منتظمة كمان ولا للافرازات البنية؟
أنا كمان هرمون الحليب عندي كان مرتفع 778 وأخذت دوسنتكس لمدة شهر وصار 12 اقل من الطبيعي ورجع طبيعي وبعد 5 شهور ارتفع مره ثانية نفس اول 778... أخذت دوسنتكس اسبوعين لأني لما استعملته شهر صار اقل من الطبيعي والحين مع البردقوش والميرايمة ... المسرامسة بستخدمها 10 ايام في الشهر والبردقوش باقي الايام... البردقوش عن تجربة رهييييييييييييييب لهرمون الحليب مره كان مرتفع 685 واستخدمته شهر من دون حبوب بردقوش بس صار 611 بس للأسف ما استمريت عليه تووووبه ما رح اقطعه مره ثانية...
انتي قلتي الطبيب قال (احتمال يكون اللي فيك ضعف ببطانة الرحم) هو اتأكد؟ ولا بس احتمال؟
قريت الحين في منتدى رد من دكتورقال سمك بطانة الرحم لها علاقة بهرمون البروجسترون (هرمون التبويض) يعني اذا هرمون البروجسترون كويس يعني البطانه كويسه وأنا الحمدلله حللت وكان 20 والدكتورة قالت ممتاز الحمدلله ... سوي تحليل علشان تتأكدي...
الحين هرمون الحليب طبيعي والافرازات مستمرة.... الله يعيني ويعينك ويشفيني ويشفيك وجزاك الله خير
عطر_البنفسج
عطر_البنفسج
الافراز البني ياتكيس اوهرمونات متخربطة او ضعف بالبطانة وانا مره حملت وكان البني جا قبل الدورة ب3 ايام
الافراز البني ياتكيس اوهرمونات متخربطة او ضعف بالبطانة وانا مره حملت وكان البني جا قبل الدورة ب3...
هلا اختي
كان عندي مشكلة في هرمون الحليب والحين طبيعي الحمدلله والافرازات مستمرة...
شكرا لانك لفتي انتباهي لبطانة الرحم.... مع اني ما أعتقد انه فيها مشكلة لانه هرمون البروجسترون ممتاز الحمدلله..
لكن بخلي الدكتورة تف***ا ان شاء الله...
سحر المكان والزمان
عادي انا زي كذا ينزل افرازات بني وسليم عندي كل شي
الحمدلله
لا تخافي اذا تبويض سليم خلاص ماتهتمي
بس هذي ارادت ربي مابيدنا شئ الاالاستغفار والدعاء
حبيبة سعودتي
حبيبة سعودتي
جزاك الله خير
نثرلولو111
نثرلولو111
نفس وضعي من زمان ولا لقيت له حل