ساعدونيي اللي عندها خبره في جامعات عن بعد

الطالبات والمعلمات

مرحبا بنات انا متخرجه من الثانوي من خمس سنين ابغى ادخل جامعه عن بعد واختبر في الرياض
وابغى نظم المعلومات الاداريه الله يسعدكم لازام ادخل كليه قبلها ولا كيفففف وللي تعرف التخصص تعطيني معلومات عنه..
11
825

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

إقتصاديه
إقتصاديه
في جامعة الامام تخصصات اداره عن بعد بس تروحين وقت الاختبارات مرا جميله لكنها برسوم الترم مايزيد عن 3000
فوتوشيني
فوتوشيني
في جامعة الامام تخصصات اداره عن بعد بس تروحين وقت الاختبارات مرا جميله لكنها برسوم الترم مايزيد عن 3000
في جامعة الامام تخصصات اداره عن بعد بس تروحين وقت الاختبارات مرا جميله لكنها برسوم الترم مايزيد...
اختي توني مسجله في جامعه الامام التعليم عن بعد تسجلين دوره تاهليله وتسددين رسوم 2500 ريال بسرعه لايفوتك وتبدين تدرسين ترم تاهليلي اذا نجحتي فيه تتخصين وتدرسين ,,, ادخلي جامعة الامام التعليم عن بعد وسجلي لايفوتك ترا ينتهي في 13 من هالشهر
قلب منكسر
قلب منكسر
فتحوا الجامعه الألكترونيه الترم هذا اول ترم جديده ومعتمده خوذي معلومات عنها من النت افضل من الجامعات كلها لنها فقط جامعه الكترونيه وربي يوفقك
شمووع2008
شمووع2008
فتحوا الجامعه الألكترونيه الترم هذا اول ترم جديده ومعتمده خوذي معلومات عنها من النت افضل من الجامعات كلها لنها فقط جامعه الكترونيه وربي يوفقك
فتحوا الجامعه الألكترونيه الترم هذا اول ترم جديده ومعتمده خوذي معلومات عنها من النت افضل من...
جامعة الامام انتساب لازم اسجل دورة تاهيليه والا كيف
تكفون ردوا علي ودي اسجل ولاعارفه شلون وايش التخصصات الموجوده
حبيبت قلب برهومي
حبيبت قلب برهومي
جامعة الامام انتساب لازم اسجل دورة تاهيليه والا كيف تكفون ردوا علي ودي اسجل ولاعارفه شلون وايش التخصصات الموجوده
جامعة الامام انتساب لازم اسجل دورة تاهيليه والا كيف تكفون ردوا علي ودي اسجل ولاعارفه شلون وايش...
هلا عزيزتي
ايوه مشكلتها هيا الدورة التأهيليه كان نفسي اسجل فيها بس بصراحه ماسجلت لاني ماحبيت فكره الدورة التأهليه اللي هيا السنه التحضريه
عادي تسجلين من موقعهم ابحثي عن موقع الجامعه في جوجل وسجلي
التخصصات حسب ما أذكر
ادارة اعمال
لغة عربيه
والله ما اذكر الباقي
اتمنى اكون افدتك
وان شاء الله البنات يفيدونك