زوجي مخرب ع نفسسه

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم
اشكرك تفاعلكم معاي ونصائحكم لي في موضوعي زوجي يحشش والبنت اللي يكلمها
وكنت حاطه في بالي اني اعطيه فرصه على امل انه يتعدل لانه كان مدلعني بالخطوبه وكنت اقول يمكن زلة اللسان يوم قال لي عاجبك عاجبك والا روحي بيت اهلك
وعلى كلام اهله انه تعدل وتغيير حييل ولكن اثبت لي عكس تماما
والدليل كان مخليني اتسلف من اختي مبلغ وكنت مره بشتري لي اغراض ونقصني المبلغ وبحكم دوامه كان مايتواجد هنا على طول
وكلمته وقلت له المبلغ نقصني اذا بتعطيني اوك باخذ الباقي واذا مراح تعطيني خلاص بعدين اخذه قال لي اخذيه واذا نزلت انا اعطيك الفلوس
واللحين ينكر هالكلام ويقول انا قلت لها ماعندي واهي قالت بتسلف وبعدين نرجع لها
يعني مو معقوله تبي تراضيني وتنكر الكلام اللي صار
ومستحيييل يطلع نفسه الغلطان ويعتذر
ويبي يطلعني انا دايم الغلطانه هذا اللي شفته
يوم اكتشفت عن البنت اللي يكلمها وجلس يهاوشني ليش اخذ رقمها وقال انتي اصلا تشكين وماتوثقين في احد وانا مااعيش مع وحده تشك فيني فكري بالكلام وردي لي واذا خايفه على الفلوس اللي خسرتيهم مستعد اعوضك بكل ريال بس مااعيش مع وحده كذا
وموقف ثاني بالخطوبه
جدا سخيييف الموقف رايحين نختار الكوشه عصب علي ويوم طلعنا قال لي انا اسلوبك مو عاجبني اختاري ياتغيرينه او تغيريني
فكري وردي لي خبر
وحتى يوم اكتشفت انه يستخدم الحشيش جا وكلم اخوي وقال له مستعد اروح احلل بس اذا طلعت سليم ماتجلس على ذمتي واذا طلعت مثل ماتقول اهي مخيره
ويقول لابوي انا غلطت ومو عيب الواحد يغلط
العيب اللي يستمر بالغلط
وانا غلطت وعدلت غلطتي ورحت اتعالج بالمستشفى
ومااعترف فيه هالحشيش الا بعد ماجاو اخوانه وريتهم القطعه وكنت مصوره المكان اللي يجلس فييه
والا قبل لا يجون دايم يقول انا ظالمته واهو محد يحبه الا امه واهي ماتت وراح ياخذ حقه مني من الله
وفوق كل هذا اهله حاطين اللوم علي لاني علمت اهلي
ويقول لابوي اهو يحبني ويبني ومارح يطلقني
الحب افعال وانا ماشفت منه الا الكلام انه يحبني بس
خلااص حطيت في بالي مراح ارجع له لو شيصير
يبيني ارجع له واهو مكذبني في اشياء كثيره 😢😢
23
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الهنوف العروي
الهنوف العروي
حاولي اختي معه في مجالس الإرشاد الاسري ، هناك ينصحون الرجال اللي مثل هذول بكل سرية ، كلمي المرشدين وأعطيهم رقم زوجك وخليهم يكلمونه

لعل وعسى ربي يهديه لك وخلي اخر حلولك الطلاق لين تنقفل كل الطرق قدامك ويصير ما تنفع معه شي
كذا بس
كذا بس
زين ما سويتي لاترجععي
علشان خاطر عيونك
انفذي بجلدك الحياة وحدة
**مابقى شي**
**مابقى شي**
يحشش ويغازل ويغلط وينكر وماعندك اطفال ايش يعني بتتوقعين بنقول غير انفذي بجلدك والله لتجلسين حياتك كلها ماتاخذين منه غير الكلام واذا جبتي طفل تندمين على هذا اليوم اللي ماتطلقتي فيه مافيه شي تندمين عليه فيه
الملاك الوافيه
الملاك الوافيه
آلله يسخره