بنات بياض خيالى للمنطقه الحساسه وللابط وللاكواع ولعلام الشمس والصنادل على الاصابع

العناية بالبشرة

والله العظيم شي خيالي
بتلاقي النتيجه بعد يومين

حبيباتي انا رحت للدكتور والدكتور اسمو محمد مجاب عوض اختصاص جراحه عظميه مشهور جدن عنا بالشام بكل ما يخص العمليات الجراحيه من أنف و شفط وبوتوكس والى ماهنالك وعلى فكره ذيعو صايت جدن ومرضاه من سوريا ومن برات سوريا و انا تفاجأت فيه فيه كتير لانو مارضي يعملي شي ابدن مع انو كنت حابه اعمل بوتوكس مارضي مع اني قبل 3 سنين رحت عبيروت والدكتور هنيك عملي بوتوكس والي مافي ضروره والغريب انو في فرق مو طبيعي بالاسعار
المهم سألتو على موضوع تبييض المنطقه الحساسه وبتعرفو هادا دكتولر فما في حرج بالسؤال وسالتو على كل كريمات التبييض يلي جمعتا من المنتدى قلي انو كل الماركات التجاريه ما الها اي فائده ولا يمكن انو حصل اي نتيجه منها ووصفلي 3 مراهم اخلطن سوا وحطن وين مابدي على اي منطقه بجسمي حاسه انو لونا غامق وبالفعل اشتريت المراهم والله يا بنات من تاني يوم تغير اللون استخدمتن للمنطقه الحساسه ولتحت الابط وكمان لركبي من علام الركوع بالصلاه وكمان على اصابع رجلي (العفو منكم) بتعرفو محل علام الصنادل والشمس والله ما بتصدقو النتيجه مو بس هيك استخدمتو كمان لبابا لانو بتعرفو الرجال دايمن بعانو من سواد شديد بالأكواع
بنصحكم انكم تشترو هادي المراهم ورح تدعولي انا متأكده والمراهم هي كالتالي
Retin-a Cream 0.05%
4% Eldocuin Forte Cream
Betnovate-n Cream
نخلط كميه قد حبه الحمص من كل من المراهم التلاته وتوضع على اي منطقه بالجسم ماعدا الوجه
للوجه نخلط كميتان متساويتان من المرهم الاول والتاني و يدهن الوجه
الكريم رقم 3 لايوضع على الوجه
لا تنسو تدعولي ولصاحبته اذا نفع ولاتدعوا عليها وعلي اذا مانفع

ملطوش
28
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

*maya*
*maya*
شكراااااااا
sa7el
sa7el
ما سألتي الدكتور لو هالكريمات فيها كورتيزون و للا لا؟؟؟

إنشالله تتهنين بالبياض و بالبركة
إيناس القلب
إيناس القلب
sa7el sa7el :
ما سألتي الدكتور لو هالكريمات فيها كورتيزون و للا لا؟؟؟ إنشالله تتهنين بالبياض و بالبركة
ما سألتي الدكتور لو هالكريمات فيها كورتيزون و للا لا؟؟؟ إنشالله تتهنين بالبياض و بالبركة
اختي مو خطر هالمراهم على المنطقه الحساسه؟
واشكثر صارلج تستخدمينهم؟ وهل من اول مره المنطقه تبيض؟ ولو متزوجه وعندج اولااد ما اثر على الحمل والولاده فيما بعد؟
dodi2007
dodi2007
تفتحت عندك المنطقه الحساسه وكم المده
أزهار حرم نديم
جزاك الله الف خير يالغلا