بائعة المسك
بائعة المسك
اختي اذا تتعرفين جودة الحليب من ناحية صحة الطفل

تجلسين شهر على حليب معين قبل تبدين في هالنوع من الحليب تقيسين وزن الطفل وتحفظين كم وزنه بهاليوم
وترضعينه الحليب ذا شهر كامل والشهر الجاي بنفس التاريخ تروحين تقيسين وزنه من جديد
اذا زاد كيلو بشهر بس شهر واحد مو شهر ونص لا شهر واحد معناته الحليب ممتاااااز ولازم تستمرين عليه
لكن مازاد الا اقل من كيلو لازم تغيرينه معناته الحليب ماناسبه وغير مفيد لطفلك
تراه الحليبات الصناعيه مو كل الاطفال اجسامهم تتقبل
اذا طفل وحده جسمه تقيل مو معناته راح يتقبله طفلك
الاجسام مو وحده
فيه ناس يسمنهم الرز وناس لا
فيه ناس الشاهي والقهوه يسهرهم وفيه ناس ماياثر عليهم

حتى الحليبات فيه اطفال يتقبله جسمه ويبان عليه وفيه اطفال لا
لذا الطريقه اللي قلته فوق لك مو كلامي
هذا كلام دكتور اطفال لي يوم سالته انه حليب ولدي شكله ماناسبه لانه يستفرغه
قالي ماله دخل الاستفراغ بجودة الحليب
وبعض الاطفال عندهم المعده ماتتقبل تحتاج كم شهر لحد ماتتعود وعندهم فوهة المعده ماتتقفل
كل شهر راح يقل كمية الاستفراغ لحد مايتوقف
وصدق لاحظت هالشي الاستفراغ كل شهر يقل لحد ماوقف بالشهر السادس
وبنتي بعده صارت زيه ولاحظت بدء يقل
وحليبه نفس حليب اخته والحمدلله ناسبهم
اسمه بيوميل بلس

انا مامدحه لك لانه مفع عيالي لا مادري عن ولدك وتقبل جسمه له
لذا اذا عجبك حليب سوي زي ماقال الدكتور قيسيه قبل البدء باعطاءه الحليب وبعد شهر بتمام والكمال قيسيه

ورتاحي

ولاتحسبين الحليبات الصناعيه تفسد عيالنا من ناحية المناعه ماله اي دخل بالمناعه
حليب الام فقط هو من يعطي الطفل مناعه
لكن الصناعيات سد جو وكالسيوم وحديد
زبادي وطنيه
زبادي وطنيه
حلو نيورالاك روعه انصحك فيه ويحطرن فيه عروض يعني سعره ارخص من غيره لانه انتاج المراعي اما الباقي الانواع مستوردة من امريكا ... وهو يزيد وزن الطفل بشكل طبيعي يعطيه الوزن المثالي لعمره ... وبالعافيه
حلو نيورالاك روعه انصحك فيه ويحطرن فيه عروض يعني سعره ارخص من غيره لانه انتاج المراعي اما الباقي...
مو إنتاج المراعي هذا منتج اجنبي المراعي اخذته برعايتها تجيبه هنا.
مادري كيف تكذب عيني عينك عالناس هذي الشركه.
واقولك كيف عرفت! كنت ادور حليب ممتاز لولدي من قبل ماينزل هذا الحليب هنا المهم وانا ادور في المواقع لقيت مقارنه بينه وبين سيميلاك"كان حليب ولدي ومرا ممتاز لكن العلبه رقم 3 منه سببت له امساك فغيرته لي اس 26 وهذا أحسنهم صراحه" المهم وبعدها دورت عنه ولقيت له انواع ولما جيت ادوره هنا ما لقيته لانه منتج اجنبي وسبحان الله جبت سيميلاك ومشيت عليه وبعد سنه لقييت المراعي مسويه يعنني اول منتج سعودي 😂
Daman
Daman
زبادي وطنية
مره كلامك غلط حبيبتي المراعي اشترت انفاميل الامريكية و غيرت اسمها لنيورالاك و ما قالوا انه انتاج سعودي حاطين زي الورقه الصغيره اول ما تفتحي الغطا مكتوب عليها انفاميل سابقا
انا عن نفسي ناسبني جدا حليب نيورالاك مع طفلين و حقيقي كنت متردده بينه و بين سميلاك بس بالنسبه لي اي شي للمراعي افضله
و على فكره سعر العلبه الصغيره نفس سعر الأنواع الثانيه اللهم بيعملوا عرض على المرحلة الثالثة لبعد السنه لانه غالبا بعد السنه الاطفال بيشربوا الحليب البقري العاد