رحيل العمر
رحيل العمر
على فكره حتى التصنع في الدلع حلو ومغري ليش لاء لان الدلع زي المكياج بالزبط كل الناس عارفين انه مصطنع بس هذا مايمنع انه حلو وله جاذبيته ...وبعدين هو مو خطبه ابغى القيها ولازم اكون مطبقه كل كلمه فيها وكل كلمه نابعه من صميم شخصيتي عشان الناس تصدقها ياناس هذا دلع والدلع حلو بكل اشكاله ...وكله يدلع نفسه
أسماء
أسماء
:14: ياناس هذا دلع والدلع حلو بكل اشكاله ...وكله يدلع نفسه :14:

عجبني ردك ......كلامك حكم.
zoozoo
zoozoo
أختي الغاليه هذه مشكلت أغلب النساء الخليجيات ماعندهم اسلوب التودد والتلطف مع الزوج عكس مثلا الشوام او المصاريه تحسينهم جريئات وفنانات في الكلام الحلو ومخارجه سهله عندهم لأن الوحده تشوف امه تسوي كذا وقريباتها وتتأثر فيهم
لكن احنا امهاتنا الله يعطيهم العافيه علاقاتهم رسميه مع ازواجهم وزين اذا خلت من المشاكل والهواش:10: وصرنا نحس ان الشئ ذا صعب ولكن ياسلام علينا في الكلام الشين وقت الهواش نعجبك نقي الكلام الجارح نقوه
:11: لكن الجيل هذا احس فيه صحوه شوي يعني بدو البنات يهتمون بجمع المعلومات الكافيه قبل الزواج وبرضو المنتديات لها فائده كبيره (دعايه عن منتديات عالم حـــــــــــــــــواء):D

واتمنى التوفيق للجميع:05:
ساكنة القلوب
ساكنة القلوب
أختي زوزو ..
المشكلة ليست في الشخص المشكلة تنبع من البيئات ...
مثلا دول الخليج تختلف تماما بيئتها وحياتها عن بلاد الشام وأيضا مصر ..
وبذلك تختلف شخصيات أفرادها وطبائعهم ..

وكان الرجل في الماضي راضي في قسمته .. والمرأة أيضا (( أقصد في دول الخليج )) ..
لكن الآن مع تغير الأزمنة .. ودخول الفضائيات ..
أصبحت االأمور هنا تحتاج إلى إعادة نظر فيها ..

فالمرأة عليها كسب زوحها بالكلام الحلو .. والدلع الذي تقولون عنه .. وكل شئ يلفت نظره
ويحفظه من هذه الفتن ...

وإن شاء الله كله في ميزان حسنات الزوجة .. لأنه هي تريد أن تعف زوجها وتحفظه من الفتن

فالله يوفقنا ويوفقكم لما فيه الخير

الساكنة
zoozoo
zoozoo
اختي ساكنه القلوب كلامك صحيح لكن بعد المرأءه هالأيام عليها ظغط نفسي من الرجال والعصر الي صار كل شئ فيه سهل يعني الرجال يقول لزوجته ياتسمعيني كلام حلو ولا ادوره عند غيرك وياترقصيلي والا يا والالالالالالالالالالالاالخ يعني احيانا احس بعض الزوجات صارت تهتم وتطيع زوجها ماهو حب لاخايفة لايروح يدور عند غيرها هو حلو ان المرأه تطيع زوجها لكن مايكون تحت تأثيرات معينه ..
لكن الله يعين الزوجات ويكفيهم شر فتن هذا العصر..