الملكه1
الملكه1
حبيبتي وحياتي ونور عيوني تحملتينا وصبرتي علينا كبرتينا وزوجتينا ومازلتي تشيلين همنا وهم عيالنا كلماتي لاتوفيك حقك مهما كتبت ماهما قلت اعجز عن التعبير لك اسال الله ان يمن عليك ويلبسك لباس الصحه والعافيه ويجزاك عنا كل خير
ليالي الهمس
ليالي الهمس
الله يغفر لامك ويرحمها ويجمعك بها في جنان الخلد اللهم امييين
الله يغفر لامك ويرحمها ويجمعك بها في جنان الخلد اللهم امييين
اختي شاكره كلماتك لاكني احب اوضح ان امي حبيبة قلبي وروحي حيه
والله يخليها ويخلي لك امك بس انا كتبت هذا الموضوع اهداء لام زوجي
لانه من يوم ماتت وهو متائر جدا ادعو له ان الله يصبره فعلا ياخواتي
كانت امه والي هي تكون لي عمتي كانت ام عظيمه ادعولها با لرحمه
وجزاكم الله خير
صروح العز
صروح العز
أمى : علمت للتـــــــــــــــــــو أن باطـــــــــــــــن قـــــــــــــــــدم المـــــــــــراة يكــــــــــــون أكـــــــــــــثرلــــــــــــــــيونه ونعــــــــــــومه مــــــــــــن ظــــــاهــــرها ياغــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــالية فهــــــــــــــل يــــــــــــأذن قــــــــــــــــدرك ويســــــــمح لى كـــــــــــــــــبريأوك بأن أتــــــــــــــــــــــأكــــــــــــــــــــــد من صـــــــــــحــــــة هـــــــــــــــــذه المــــــــــــــــقولة بـــــــــــــــــــــــشــــــــــــــــفــــــــــتاى ؟
ليالي الهمس
ليالي الهمس
غاليتي $$شيهانة الخير$$ شاكره مرورك وكلماتك الجميله
ليالي الهمس
ليالي الهمس
امي اشتقتالك واشتقت لريحتك تعلمت منك الصبر على المرض ماكنتي تشتكي ابدا وكنت دايما انتي اللي تفريحينا والله كنت احس انك انت بنتي كنت احب اجلس معاك واعرف اني اذا كنت متضايقة اروح عندك وباذن الله يروح همي وكربي اعرف اني كنت مقصرة في حقك سامحيني ياحلوة اللبن "" كنت احب انام معاك وكنتي تشتكي مني انو حركتي كثيرة في النوم سامحيني يالغالية """كنت اعشقك وكنت اخاف اروح زيارات بس لما تكوني معايا والله ارتاح جاء على بالي انك كنتي تخافي تروحي لحالك لاوالله انا اللي اخاف ""اااااه ""يمة ""لو تدرين وش صار في بنتك الحمد لله على كل حال ""يمة """ ماعاد صرنا نتجمع في بيتك سامحينا "" واحب اقولك """يمه"" كل اللي ظلموكي في العزا شهدوا انك كنتي قمة في الاخلاق وماشافوا منك الا كل خير ا الله يغفرلك ويجعلك انتي وابوية في الفردوس الاعلى احبكم"""""""""""""""""""""""""""""""""""""
امي اشتقتالك واشتقت لريحتك تعلمت منك الصبر على المرض ماكنتي تشتكي ابدا وكنت دايما انتي اللي...
اختي الغاليه اسعدني مرورك وكلماتك الرائعه والثمينه ودائما اختي
ما يخرج من القلب يصل الى القلوب فرحمها الله وافسح لها في جناته
وتحيه طيبه من القلب