* قمر *
* قمر *
الله يشفيك ويفرج عنك عاجلا غير اجل ..
يا اختي ما ادري بالضبط وش تعانين منه لكن ليش مايكون شي نفسي ماحاولتي تروحين طبيب نفسي ؟؟
وبالنسبه للمشايخ ماقصروا البنات وفيه الشيخ ناصر الرميح في الرياض اذا تبين رقمه اجيبه لك لانه مو معي حاليا بس اذا بغيتيه اجيبه لك ومجرب من ناس قريبين مني كثير والحمد لله تعافوا من بعد الله عنده ..
*لزلز*
*لزلز*
تسلمون باينات الله يخليكم كلكم ابغا الارقام انا ماابغا اتنقل من شيخ لشيخ بس اهلي كل ماودوني لشيخ مايكملون لما يشوفون حالي سيئه ومااتغير فيا شي

انا شفت الشيخ علي ال ياسين ونفسي اروح له كثير قالو ليا عالعمري بس مااعرف رقمو

مشكلتي اني مااعرف مشكلتي كل يوم بحال كل يوم بشي انا اكلمكم ذحين ووجسمي ووجهي وراسي كلو ياكلني احس فيه شي يمشي واحس بحكه غريبه وعجيبه وعرق فراسي مشدود بشكل غريب ويدي اليسار ترجف طبعا هذي اعراض اليوم ماابغا اكتب اعراضي لاني بجد بجد نفسيتي سيئه

ومن ناحية الطب سويت كل شي كل شي حتي رنين مغناطيسي عملت الدكاتره احتارو فيا اروح لهم دايخه ومااقدر امشي ويحتارون فيا ومن غير البكا والطب النفسي اكد اني سلميه ومافيا شي والاعرااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااض الي تجيني غريبه بجد بجد يارب اشفيني الي خلاني اغير من شيخ لشيخ كل شيخ يقول راي شيخ قلي عين وشيخ قلي عين ووتبلس شيخ قلي عين ولمس شيخ قلي سحر وسحر ماكول ومشروب شيخ يقول مافيكي شي ؟؟؟ شفتو ابغا شيخ يقوووووووووولي اش فيا بالزبط لاني اخترت ماادري اش فيا

اما الشيخ النحاس اهلي ماارتاحو له ومارضيو ياخذوني له لانو لما يقرا يحط يدو علي راسي ولما سرت اقولو رجولي احسها تالمني نزل وسار يمسح علي رجولي ويقرا صراحه مااقدر اقول شي عليه بس ابويا ملتزم واتضايق مره مع اني شفتو طيب بس الله مااراد وربنا لسا ماارد شفائي انشالله يكون الشفاء قررررررررررريب يارب
مــــايا
مــــايا
لا حول ولا قوة الا بالله

الله يشفيك ويعافيك يارب
&ام تركي&
&ام تركي&
لزلز

شفاكِ الله
اسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيكِ

في البدايه مثل ماقالوا البنات لاتتنقلي من شيخ لآخر
لابد من التريث والمواصله مع شيخ واحد والتوكل على الله
واحياناً النتائج تأخذ مده طويله

أنا رحت لشيخ في الطائف اسمه طلال والحمد لله شعرت بالعافيه
وغيري راحوا له وقالوا انهم لم يتحسنوا

يختلف الاشخاص من واحد لأخر
لكنه بعد القراءه وسؤالك يقول لكِ المسبب للتعب
واحلى شئ انه يقرأ للعائله منفرد

يعني تروحي له وتدخلي انتي وامك وابوك
ويقرأ وبدون مايلمسك فقط قراءه ورقيه وينفث
اذا تبينه ارسل لك رقمه بس حاولي تكرري الاتصال
خاصه وقت الصباح لأنه ما يرد كثير

وقريبه لي تعالجت عند الشيخ طلال والشيخ عبدالعزيز الحمدان
في جده وبعدها شعرت بتحسن

وعندي لك حل الآن ان شاءالله يكون نافع
حملي الرقيه الشرعيه للشيخ مشاري العفاسي

http://audio.islamweb.net/audio/index.php?page=audioinfo&audioid=125065

واجلسي وتكوني مواجهه للقبله مع تمديد قدميكِ واستمعي
لها في البدايه بتحسي بضيق لكن مع الاستمرار تغنيكِ من الذهاب
للمشايخ وعن تجربه

وقولي لي وش حسيتي وشلون النتيجه
انتظركِ ؟؟

دعواتك لي
*الجووودي*
*الجووودي*
الله يارب يشفيك
اخواتي انا صديقتي فيها سحر تكفوووووووووووووووووون ابي ارقام مشايخ شاطرين باي مدينه