ranooooon22
ranooooon22
الله يرزقني ويرزق الجميع يارب من واسع فضله
الليل السرمدي
دموع الهمس الله يجزاك خير على هالموضوع الرائع اول مره القى موضوع اقدر افضفض فيه كل ما اتذكر التعب اللي تعبناه بالجامعة والاختبارات والسهر تخنقني العبره واذا مرررره حالفنا الحظ مافيه الا المدارس الاهلية وحسبي الله على المدارس الاهليه يعني درست 5سنوات جامعه وتخصصي صعب وهو انجليزي واخرتها اتوظف ب1600 او حتى الفين!!! يعني اقوم من فجر الله والبس واجهز فطور واقوم بناتي صغار وحده 3سنوات ووحده 8شهور والبسهم عشان اوديهم لام زوجي واروح للمدرسة الين الساعه وحده ونص واقل نصاب حصص22 غير النشاط اللامنهجي والانتظار والمناوبه والوسائل ووووووو ارجع البيت تعباااانه امر اجيب بناتي واجي للبيت اطبخ الغدا وانظف واغسل هدوم واحضر واصحح واسوي وسائل و مايجي الليل الا انا هلكانه احط راسي وانام اسألكم بالله اسألكم بالله هل 1600 او 2000 تستاهل هالتعب!!!!!!!!! انا جربت المدارس الاهلية وتركتهم لان حسيت ان شبابي يروح هدر حسبي الله ونعم الوكيل حسبي الله ونعم الوكيل انا لو مب محتاجه وحالتي المادية صعبه ما كتبت هالكلام بس الحاجة شينه انا اصرف على بناتي والاصعب من كذا اني مالقا البس بناتي او اشري لهم احتياجاتهم بعض المدارس فيها مدرسات تجاوزت الثلاثين سنه خدمة يعني عمرها يقارب الستين وما زالت عاضه بسنونها على الوظيفه 30 سنه تستلم راتب اشرت بيت وزوجت عيالها واشترت لهم سيارات ويمكن عندها عقارات وما زالت تطمح للمزيد انا ما اقول هالكلام حسد لا والله لا والله بس لو يتقاعدون هالعجز ماراح ينقطع الراتب بتاخذ نص راتبها وهي مرتاحه بالبيت وبالنص الثاني من راتبها يوظفون 3مدرسات جدد حا بنات شابات اذا ما درسنا الحين او توظفنا متى بناخذ فرصتنا؟؟؟؟؟ انا معاي بكالوريس انجليزي وعندي خبره بالحاسب الالي بجميع برامجه والطباعه باللغتين العربية والانجليزية وتصميم العروض وترجمة النصوص عندي موهبة بالمكياج والتجميل بس عندي الاهم من هذا كللله عندي الايمان برب العالمين عندي الايمان بالرزاق الكريم اللهم فارج الهم كاشف الغم مجيب دعوة المضطرين رحمان الدنيا والاخرة ورحيمهم انت ترحمني فارحمني برحمة منك تغنيني بها عن رحمة من سواك
دموع الهمس الله يجزاك خير على هالموضوع الرائع اول مره القى موضوع اقدر افضفض فيه كل ما...
^^^^^
^^^
ليش ماتقدمين في المناطق النائية
عندك مثلا القريات"شمال المملكة" فيه احتياج كثير للانجليزي والتخصصات الثانيه زي التربية الخاصة والحاسب الالي

بالنسبة لي خلص امال الوظيفه تحطمت ...صراحه كل ماسمعت وحده توظفت من جيلي او اصغر مني اتحسر ..بس مو حسد لا والله هذا ارزاق مقسومة من رب العالمين ...بس غصة في القلب عمرها ماتروح ...والمجتمع ينظر للي ماتوظفت بنظره دونيه ...مهما حولنا ننكر او نتغاضى عن هالنظره هي موجوده...في الاخير اصير احتسب الاجر على هالحسره واطلب من الله يعوظني خيرا منها...الحمد لله اني حالتي زينه ...ولا صارت نفسيتي من الكآبه علوم

وقلبي يوجعني اكثر...لما يقولون سوي طبخات وبيعيها ...او سوي توزيعات ..اوو مندوبة شركات ,,,,وووووالخ
كل هالاشيا...مع تعبها وضياع الوقت ماتجيب 1000 الى 1500 ريال
وانا والله مادرست وتخرجت عشان اسوي طبخ وابيعه...مو لانه عيب لا والله بس لان موهذا طموحي ...حرااام والله
وظفونا وظائف محترمة لو على الفين وثلاثه بس تكون رسميه ومحترمة...ياحكومتنا الغالية..
بدل مايزيدون اللي راتبه 15 الف يصير 18 الف ...ايش ينفع المجتمع فيه لما يزيدون الغني غنا ويزيدون الفقير فقرا وحسره
وحسبي الله ونعم الوكيل

وارجع اقول ترا الاشغال اليدويه من طبخ وغيره مو عيب بس يبغا لها جديه واستمراريه...وتسويق زين..وشوية حظ
وعن نفسي افكر بالطبخ واجد...لاني احبه... بس الوضع عندي مايساعد..للاسف
دموع الهمس
دموع الهمس
اللهن يسمع منك حبيبتي و شاكرة مرورك الكريم:39:
دموع الهمس
دموع الهمس
^^^^^ ^^^ ليش ماتقدمين في المناطق النائية عندك مثلا القريات"شمال المملكة" فيه احتياج كثير للانجليزي والتخصصات الثانيه زي التربية الخاصة والحاسب الالي بالنسبة لي خلص امال الوظيفه تحطمت ...صراحه كل ماسمعت وحده توظفت من جيلي او اصغر مني اتحسر ..بس مو حسد لا والله هذا ارزاق مقسومة من رب العالمين ...بس غصة في القلب عمرها ماتروح ...والمجتمع ينظر للي ماتوظفت بنظره دونيه ...مهما حولنا ننكر او نتغاضى عن هالنظره هي موجوده...في الاخير اصير احتسب الاجر على هالحسره واطلب من الله يعوظني خيرا منها...الحمد لله اني حالتي زينه ...ولا صارت نفسيتي من الكآبه علوم وقلبي يوجعني اكثر...لما يقولون سوي طبخات وبيعيها ...او سوي توزيعات ..اوو مندوبة شركات ,,,,وووووالخ كل هالاشيا...مع تعبها وضياع الوقت ماتجيب 1000 الى 1500 ريال وانا والله مادرست وتخرجت عشان اسوي طبخ وابيعه...مو لانه عيب لا والله بس لان موهذا طموحي ...حرااام والله وظفونا وظائف محترمة لو على الفين وثلاثه بس تكون رسميه ومحترمة...ياحكومتنا الغالية.. بدل مايزيدون اللي راتبه 15 الف يصير 18 الف ...ايش ينفع المجتمع فيه لما يزيدون الغني غنا ويزيدون الفقير فقرا وحسره وحسبي الله ونعم الوكيل وارجع اقول ترا الاشغال اليدويه من طبخ وغيره مو عيب بس يبغا لها جديه واستمراريه...وتسويق زين..وشوية حظ وعن نفسي افكر بالطبخ واجد...لاني احبه... بس الوضع عندي مايساعد..للاسف
^^^^^ ^^^ ليش ماتقدمين في المناطق النائية عندك مثلا القريات"شمال المملكة" فيه احتياج كثير...
هلا بك يالغالية صحيح كلامك بس اذا مالقينا وظايف نقعد بحسرتنا و الانتحرك في اي شئ حلال
المؤمن القوي خير من المؤمن الضعيف واكيد شئ حلو ان الواحد يكون طموح بس لازم من الصبر و طرق جميع الابواب عشان يتحقق الطموح وانا معاك بننتظر الوظيفة لكن بنشتغل حتى تجي واذا جات ماقلنا لها لا والا ايش رايك حبيبتي الله يوفقك و تحققين طموحك يا رب:39:
اضواء الزلفي
اضواء الزلفي
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم