fofo85
fofo85
يارب اشفني واشفي كل مريض ومبتلى المصيبه العظمى الان بالإجازه وطووووووووووويله لاانا اقدر اجلس عند امي ولا هي تقدر تجي عندي لأني اخااااااااااااف من جلستي فبيت اهلي واخواني مو فيه يطلعون مع اصحابهم اماكن بعيده مليت وانا كل يوووووم اترجاهم يجلسون اكرررره الاجازه وبنفس الوقت اكره وقت الدوامات ~ ياربي تعبت كل مااشوف وجه امي اضييييييييق واخاف عليه اكثررررر واكثررررر ياربي يارزااااااااااق ارزق اخواني ليتزوجو ويصيرو زوجاتهم حول امي يارب ~ الله يخليكم اااي يشوف موضوعي يدعي لي بالشفاء وان ربي يبعد الحزن والالم عن امي ويحفظها من كل شر ~ اااااه ياابوي رحلت وفقدنا الراحه والامان . . 💔💔💔💔💔💔💔💔💔 يارب اكتب لنا الخيره في امورنا كلها وارزقني سبل الشفاااااااااااااء ياكريييييم 💔💔💔تعذذذبت من كثر التفكير والهموم وجه ذبلان وصحه دمار مااحب بين لأمي خوفي عليها ولا حزني ودموعي كله بين نفسي لا اخت ولا اصدقاء ~ يااااااااااب ياكرررررريم ~
يارب اشفني واشفي كل مريض ومبتلى المصيبه العظمى الان بالإجازه وطووووووووووويله لاانا اقدر اجلس عند...
نفس وضعك لي8سنوات وجاني برضه بعد ولادتي بشهرين وجبت 4اطفال احس ماتهنيت فيهم مع اني قبل كنت اخطط كيف اربيهم وش بسوي لهم الحين بس معصبه عليهم ومالي،نفس بشي رحت رقاه واخذت علاج نفسي وكويت وتحجمت والحمدلله على كل حال
قبل سنه تعبت معدتي وخفت ان معي شي خطير لكن لما سويت منظار طلع معي تقرحات بالمعده بسبب ارتجاع المريئ هديت شوي لكن صار عندي خوف اني راح اصاب بالفصام واتخيل نفسي خلاص مجنونه والله تعبت وحسيت انه خلاص خليني يوم انجن على الاقل وانا قبلها كنت اصلي واقرى قرآن فصرت احاول اقوم الليل بسورة ياسين والصافات صرت ارقي نفسي بالفاتحه قبل النوم على الريق اكل 3تمرات واشرب مويا اقرى فيها الفاتحه واقرى قرآن يوميا حتى لو صفحه اخذت علاج المعده وحللت فيتامين د،طلع10اخذت علاجه بعدين صرت احس بهدوء داخلي الصراحه خفت في البدايه لان احس مخي توقفت فيه الافكار لا السيئه ولا الكويسه لكن استمريت وشوي شوي بديت احس مشاعري بدت ترجع بعد ماكانت متبلده حسيت اني رجعت لطبيعتي نفسي مفتوحه لكل شي عكس قبل كله ياس واحباط استمر معي هالتحسن فتره بعدين تركت كل الاشياء اللي كنت اسويها ممكن جلست 3شهور مافيني الا العافيه لكن شوي شوي بدت ترجع الاعراض ودوبني رجعت اطبق برنامج بسيط وبحاول احلل فيتامين مره ثانيه مع الا الاعراض صارت تضغط علي بزياده الحين
الله يفرجها علينا ويشفينا
وسن الغامدي
وسن الغامدي
اسمعي خالد بن جبرين قيام الليل
وحده من الناس33
وحده من الناس33
يارب يشفيك ويعافيك
أميرة7
أميرة7
ماعليك من الاعراض لاتوسوسين اهم شيء العلااااااج
الزمي سورة البقرة والفاتحة اكثر من 7 مرات والمعوذات انفثي واشربي اكثري استغفار ودعاااااء
راح تفرج بس لاتملين وثقي في ربك
والله يشفيك
همة امة
همة امة
طبيعي نفس اعراضك معي واكل علاج نفسي انتي استمري بالعلاج النفسي وارقي نفسك او جيبي راقي او راقيه ترقيك واكثري من الاستغفار والحوقله وبعد معك نقص فيتامين دال يسوي زيكذا