كرهت الغربة
كرهت الغربة
حبيبتي اغلي البقدونس واشربيه والله وحده بوحده واشربي مويه كثيرررررررررر مرررررره وكثري من البطيخ بعد وباذن الله تشوفين العافيه بعدها هو صح البقدونس مو حلو طعمه بس والله مفعوله احسن من الادويه اللي بالمستشفيات وانا مجربه هالشي ودعوااااااااتك لي
حبيبتي اغلي البقدونس واشربيه والله وحده بوحده واشربي مويه كثيرررررررررر مرررررره وكثري من البطيخ...
الله يوفقك ويفتحها بوجهك يارب ياكريم .وبجرب طريقتك . ويارب تفيد مشكور يااختي حتى مالي نفس اكل :(والله انها نعمه من الله الله يشفيني وكل مسلم والله يجبر بخاطرك :26:
كرهت الغربة
كرهت الغربة
اختي انوقع معك عسر تبول انا فاهما عليك انا مثلك اجلس بالحمام اكرمكم الله يمكن عشر دقايق يعني ابغى اسوي بس ماني قادره
اختي انوقع معك عسر تبول انا فاهما عليك انا مثلك اجلس بالحمام اكرمكم الله يمكن عشر دقايق يعني...
والله ماادري يااختي واليوم بزياده وكل شوي اني بالحمام اكرمك الله شوي اتبول اعزكم الله واجلس وياالله شوي واقوم وباقي احس بثقل بالمثانه كانني بطلق يارب رحماك بي :(ومشكورة ياعسل طبيعي الله يوفقك ويفتحها بوجهك والله يعين .وجعل كل من ردت ان الله يوفقها ويفتحها بوجهها وماترى باس بحياتها ويخلي لها كل حبيب لقلبها يارب فرحتوني بردودكم ومشكورين جميع من رد على احساسه بي والله يسعدكم وفعلا رب اخ لم تلده امك بوركتم يااخواتي :26:والله اني اكتب لكم واني مضايقة الله يشفيني ويعين وبجرب البطيخ والبقدونس وان شا ءالله تجيب نتيجه يارب
كرهت الغربة
كرهت الغربة
والله ماادري يااختي واليوم بزياده وكل شوي اني بالحمام اكرمك الله شوي اتبول اعزكم الله واجلس وياالله شوي واقوم وباقي احس بثقل بالمثانه كانني بطلق يارب رحماك بي :(ومشكورة ياعسل طبيعي الله يوفقك ويفتحها بوجهك والله يعين .وجعل كل من ردت ان الله يوفقها ويفتحها بوجهها وماترى باس بحياتها ويخلي لها كل حبيب لقلبها يارب فرحتوني بردودكم ومشكورين جميع من رد على احساسه بي والله يسعدكم وفعلا رب اخ لم تلده امك بوركتم يااخواتي :26:والله اني اكتب لكم واني مضايقة الله يشفيني ويعين وبجرب البطيخ والبقدونس وان شا ءالله تجيب نتيجه يارب
والله ماادري يااختي واليوم بزياده وكل شوي اني بالحمام اكرمك الله شوي اتبول اعزكم الله واجلس...
:26:
كرهت الغربة
كرهت الغربة
رفع
ღتوتو دلوعة ماماღ
يابعد قلبي حاسه فيك طيب ياعيوني سوي كبو شيح ودوري على طريقته بالمنتدى بس انتبهي لاتولدين ترا يسهل الولاده هههههههههههالله يفرجها عليك ويشفيك ياربالله يوفقك ويسعدك