تفاحة البنفسج
وصفه ناجحة والحمدلله

لكل رجل لايوجد لدية حيوانات منوية - او قليله - او بطيئة الحركة

لكل رجل يعاني من العقم

المقادير هي :

_ 500جرام من عسل النحل
_200جرام من غذاء ملكات النحل
_50جم من لقاح النحل
_100جم جننسنج
_200جم حب العزيز
_50 جم صنوبر
_30جم من الحلبة ( او يؤخذ مقدار ثلاث ملاعق كبيرة من الحلبة الخضراء الطازجه

او بأمكانه استبدال الحلبه بحبوب ( الماش ) لانه يؤدي نفس الغرض

_30جم سمسم

تخلط مع بعض ويؤخذ منها مقدار ملعقة كبيرة يوميا لمدة 41 يوما على الريق
تفاحة البنفسج
ومن الوصفات التي قد تساعد في التخلص من الضعف الجنسي والتي تعتبر منشطات طبيعية ليس لها أضرار جانبية::
::الوصفة الاولى::
واحد جرام من غذاء ملكاتالنحل مع أربعة جرام من من حبة البركة المطحونة للتو مع ثلاثة جرام من بودر نباتالجنسنج الأصلي مع ملعقة عسل سدر غير مغشوش يضاف إلى كوب من الماء ويحرك الخليط حتىيذوب ثم يشرب على الريق يومياً .
:: الوصفة الثانية ::
نفس المقادير السابقة مع استبدال الماء بحليبالناقة.
:: الوصفة الثالثة::
اثنين جرام جنسنج ملعقة عسل سدر أربعة جرامات حبوب اللقاح تخلط مع مغليالزنجبيل بعد أن يبرد ثم تشرب مرتين يومياً الثالثة.

- خلط العسل ومدقوق حبة البركه السوداء وتناول ملعقة كبيرة من الخليط كل يوم صباحا على الريق والمواظبة على ذلك.
- المواظية على أكل أوراق الجرجير الخضراء فنانها مفيدة جدا جدا وتعطي نئائج عظيمة.
- المواظبة على اكل السمسم المقشور مفيد جدا في حالات الضعف الجنسي .

:: القرع والخيار والشمام: :
تؤخذ كميات متعددة من البذور وتقشر وتدق وتذاب فيالسكر، وتؤخذ ثلاث ملاعق كل يوم. كما يستخدم مستحلب بذور القرع لمعالجة تضخمالبروستاتا عند كبار السن وما ينتج عنه من اضطرابات في التبول، ويعمل المستحلب منمقدار حفنة من البذور الطازجة تنزع عنها قشورها وتدق لهرسها قليلا، ثم يضاف إليهاالماء الساخن بدرجة الغليان بنسبة فنجان واحد لكل 20 جراما من البذور، وبعد انتظارعدة دقائق يحلى بالسكر ويشرب ساخنا.
:: بذر الكتان::
يستعمل مغلي بذر الكتان فيتسكين الآلام الناتجة عن التهاب البروستاتا؛ وذلك بشرب فنجان أو فنجانين من مغليبذر الكتان في اليوم بجرعات صغيرة.
المواظبة على اكل السمسم المقشور مفيد جدا في حالات الضعف الجنسي .
تفاحة البنفسج
وتكملة الوصفات على الرابط
http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=1342829
ورده ولا كل الورود
طيب بنات تعرفون ايش هو الهودال اللي ذكره د\ عبدالباسط ؟؟؟هل هو حبوب ولا اعشاب مطحونه وين تحصل
وردية
وردية
مادري انا رديت من قبل او لا

بس انا وزوجي عندنا ضعف ومشاكل

وكنت انا اجي دائما هذا القسم واكتب بعض المواضيع افضفض فيها عن قهري واكتب عن وش سويت ووش جربت وكنت اجرب كل شي يذكر في المنتدى

وسبحان الله

مع العلاج

حملت وجبت بنت

وبعد الولادة ماخذت طبعا اي مانع

وللحين لي 5 شهور ماحملت

والحمد لله