وشلون تحضرين بشرتك لمكياج مناسبة مهمة؟

العناية بالبشرة

السلام عليكم
كيفكم حبيباتي
وكيف موسم الزواجات معاكم
سؤالي واضح من العنوان
ودي اعرف وش تسون قبل المناسبة؟
تنظيف بشرة مثلا
ولا اقنعة او كريمات معينه
ولا خلطات طبيعية
ولا تعتمدون على ا لمكياج والبيس والاضاءات؟
عن نفسي لازم قبل المناسبة بيوم اشقر حواجبي
انظف بقناع سريع
واستعمل لصقات الانف للزيوان
واذا رايقة استخدم قناع زبادي لوحدة او موية ورد وحليب بودرة
وبس
انتظر تفاعلكم يا حلوااااااااات
ويا ويل اللي تدخل ولا ترد:30::angry2:
صرت زي بعض الحوائيات من جد خخخخخخخخ
لا تراني امزح:22:
27
60K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

بيبي جونسن
بيبي جونسن
مرحباا اختي انا انصحج تستخدميين قنااع الرووب مع (( العسل )) رووعه قبل المنااسبه و لازم قبل المنااسبه بيوومين او اكثر تكثريين ماااي رووعه يطلع المكيااج و شو بعد صح لازم تكوون بشرتج صاافيه بالمحاافظه عليها تطلعيين قمر :)

حبيبتي ادعيلي الله يرزقني بالزوج الصالح اللي اتمناه عااااااجلا غير اااجل ياارب العالميين اللهم عجل نصيبي و لا تؤخره يا رب يارب ياارب العالميين حبيبتي ادعيلي الله يوفقج
هنايف عسل
هنايف عسل
انا بعد لازم اشقر حواجبي وارتبهم وقبل المناسبه اسوي قبلها بيوم تقشير للبشره وبعدها احط قناع مبشور الخيار مع الزيادي روعه يفتح البشره وينظفها وبعدين كريم فتيامين سي وانام والاقي بشرتي ثاني يوم فيها نضاره وحلوه وطبعا قبل المناسبه بكم ساعه احط قناع الزبادي اللي قلت لك عليه قبل بالنسبه لشعري قبل المناسبه بكم يوم اكون حاطه له ماسك بالسدر والزبادي والخميره يخلي الشعر يلمع وثقيل وشكله صحي بس ملاحظه شي اني لا حطيت حمام زيت يصير شعري هابط وماله قوام عشان كذا اتجنب احطه قبل المناسبات وش بعد لازم اسوي تقشير لجسمي بكريم كاب واستحمى وبعدهااااااا احط لوشن خفيف وبعدها احط فوقه لوشن من نعومي ريحته تجنن ويعطي لمعه حلوه للجسم وبس
إينانا
إينانا
بالمناسبات ماأكثر مكياج أحط مسكارا وفاونديشن خفيف وعالشفايف ملمع بلون وبس ..

طبعا ً لقلة الميك آب لازم بشرتي تكون صافية قبل كم يوم أقلل شوكلت وأكثر برتقال حتى تنور أكثر وتصفى أكثر

قبلها بكم يوم كمان أحط رتن إيه بشكل خفيف لمدة يومين متتاليين وأتركه قبل المناسبة بيومين كذلك وطبعا أرطبه

بمرطب هملايا حلو ..

قبل بيوم أحط ماسك عسل وقرفة ينظف ويصفي .. وقبل المناسبة بساعة أحط ماسك نشا ومي ورد ..

وأنا أستعمل فاونديشن دريم مات قبل ما أحطه عالخدود أمسح مسحة خفيفة بالفازلين على عظمة الخط لخاطر اللمعة

ومسكارا أحط ماكس فاكتور أموت عليها .. ويوم المناسبة شكلي يكون سمبل وحلووووو وأحلى من الباقيين

وطبعا ً أكيد لازم أهتم بالأطراف اليد والقدم أقشرهم قبل بيوم بسكر وزيت زيتون وشوية ليمون نظافة وبياض ولمعة

وأرطبهم بفازلين وأكيد أحط عليهم مناكير ..

صحيح وطبعا لما أتحمم قبل المناسبة بساعة ساعة ونص أغسل الإبط والإحم إحم والقدم بصابونة ديتول لأن مناسبة

وعرق وحر وريحة الصابونة تروح بسرعة ماتثبت .. وبس
هنايف عسل
هنايف عسل
على طاري خلطة العسل والقرفه استخدمتهاااااااااااااا مره وحرمت وربي طلعت لي حبوب ببشرتي وعدمت بشرتي يمكن بشرتي حساسه وانا ماعرف يمكن هي اسوأ خلطه جربتها لبشرتي بس الظاهر انها تناسب بعض البشرات مو كلهااااااااااااااا اللي بشرتها حساسه لا تحطهاااا ابد اينانا وش نوع بشرتكي انتي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
إينانا
إينانا
على طاري خلطة العسل والقرفه استخدمتهاااااااااااااا مره وحرمت وربي طلعت لي حبوب ببشرتي وعدمت بشرتي يمكن بشرتي حساسه وانا ماعرف يمكن هي اسوأ خلطه جربتها لبشرتي بس الظاهر انها تناسب بعض البشرات مو كلهااااااااااااااا اللي بشرتها حساسه لا تحطهاااا ابد اينانا وش نوع بشرتكي انتي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
على طاري خلطة العسل والقرفه استخدمتهاااااااااااااا مره وحرمت وربي طلعت لي حبوب ببشرتي وعدمت بشرتي...

أنا بشرتي حساسة ومزعجة .. وأول مرة إستعملت العسل والقرفة طلعتلي حبوب وهذا بسبب إني كثرت

القرفة .. بس بعدين تعلمت درسي وصرت أحط معلقة قرفة صغيرة وأكثر العسل ..

هالخلطة حلوة حلوة تنظف وتفتح وتنور وتصفي