زوجي قام ينكت مع (الممرضه) اليوم وكنه سوا كذ1 معي

الأسرة والمجتمع

بدش بالموضوع طوالي..
اليوم واحنا رايحين للمستشفى كان لبنتي موعد بالمستشفى ولما جا دور بنتي وانا جالسه بغرفه قريبه من الاستقبال.!!
الا وانا اسمع صوت ضحكات امرائه فلبينيه( وانتو تعرفون كيف يضحكون عاد للممرضات)..!!
ووتتقعون مين يضحكها..!!
(زوجي الي صايره له مهرج واضحكه في البيت على الطالعه والنازله وحتى بدون سبب) اشوف نفسي خفيت عقلي شوي صراحه..؟
وذ1 كله عشان مابيه يكون متكدر ابيه يحب البيت بتواجده مايقول وش (هالغثيثه)
وطول هالوقت يقول شغلات ناسيتها بس يبي يثير ضحكاتها( المايعه شوي)
ماهمني انه ضحكه ومو قصدي غيره ولاشي بس ليه مو كذ1 في البيت ليه..؟
كل ماشاف شي علق عليه حتى مواضيع قديمه قام يقول تراك سويتي وسويتي طيب انا اغلطت صح بس مو قاصده يكون نسيان من انشغالي باطفالي(وجوده بالبيت نادرا فقط وقت النوم وتغيير الملابس.. صح طلعنا هالسبوع مرتين ورحنا للمول قعدنا ساعتين من السياره للمطعم ومن المطعم للسيااره طووووووالي..!! علمآ باني من اربع شهور تتضمن وقت حملي وولادتي ومطلعه من الاربعين لي شهر لم اطلع للتمشيه وهذي طلعتي الي تكلف عليها زوجي .! وترا ماعندي جارت بعد وصديقاتي العزيزات الي وينسوني وحده بالرياض ووحده بتبوك يعني مانجي بعض ابد)
صح زوجي مو مقصر علي بشي لا من اغراض البيت وحتى اذ1 طلبت منه فلوس يعطني الي ابغاه ولاب توب بس هيه يازوجي العزيز الزوجه تبي غير كذ1 تبي احد يقعد معها بالبيت..!! تبي كلام حب (عمري قلبي فديتك ياحياتي) جبت لي كل شي بس وين ادور كلام الحب بالنت..؟!! اتسلفه من جيرانا يعني..!؟(لا اخفيك بأن الرومنسيه ذابحتني شوي..^^
ارجو منكم الرد لاني من اليوم متكدره ولا ابغى احاكيه لانه جرحني كزوجه له حق يونسني في البيت
53
7K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

مشاعل الثبيتي
اب...^^
احلى هنو
احلى هنو
والله مادري وش اقولك بس حاولي تفهمينه ان الزوجة تبي كلام دلع وكلام حلو
الله يسخر زوجك لكي ويجعل كلامو عسل ينقط
احلى هنو
احلى هنو

up

ضحكتي صداها دمعتي
والله ياقلبي عندك وعندي خيييييييييير
الكلام الرومانسي والحلو انا لو اني ما اقوله (مو شرط له لبنتي )والله لو ما اقوله كان نسيته ولا ادري وش هو
بس سوي زيي لا انقهرتي منه احقريه واطنشيه بس مو اذا ناداكي ماتردين لاااا !!!!!! بس اثقلي شوي او تثاقلي شوي عليه
يمكن يحس ويبدا يستخف دمه
والله يعينك ويسخرة لكي
^*راما*^
^*راما*^

احمدي ربك انه جلس معها وحاكاها لدقايق

لانك اذا شفني الي شغالين معاهم اربع وعشرين ساعه

تدرين انك بنعمه

اسأل الله ان يفرج همك