Appetite Group
Appetite Group
up
up
الله يجزكم عني كل خير واسعدني مرررررررررررررررررررررررررررررررروكم
Appetite Group
Appetite Group
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
ويك ان شا الله اسعدني مرورك
Appetite Group
Appetite Group
جزاك الله خيرا والله يوفق عرايسنا الحلوات تذكرت ببدايه زواجي تحديدا بعد ماانتهينا من شهرالعسل وزودنا شهر ثاني زياده مجانيه من ابو الشباب> كنت فرحااااااااانه احب الطبخ واول مره اطبخ بعد ماانتهت الاجازه حقت زوجي رحت جرررررررري المطيخ ماصدقت يداوم وادلع نفسي بالبيت الصبح لوحدي المهم ما نمت الا قد فكرت ايش باطبخ له وكان من ضمن المنيو اللي سويته صينيه بطاطس بالدجاج بالفرن والصينيه صغيره وانا عبيتها للاخر <<<<<< احسب نفسي ببيت اهلي المهم فتحت الفرن حق الغاز قبل لا اشري الفرن الكهربائي سحبت الصينيه ونزل الزيت على الغاز وتعاااااااااااااااالو شوفوا النار اللي شبت عليه صرخت يمممممممممممممممه وكان شعري من سوء حظي مفتوح ولحقت النار اطراف شعري من الامام وشميت ريحه الشعر وطيراااااااااااااااااااااان عند المرايه اشوف لوجهي وانا اصرخ شعرررررررررررررررررررررري بس الحمد لله عشان شعري غزير ما بان عليه كثير الحرق غسلت وجهي وبردت على عمري بالمويه البارده ورحت اشوف للصينيه قلبي عندها وعند الغداء خايفه لايرجغ ويلاقيني في حوسه واخوفه من اول دخله لي للمطبخ لكن الحمد لله ضبط الغداء وبسرررعه رحت اخذ شور وارتب نفسي وادور لي شباصه عشان امسك فيها مقدمه شعري عشان لاينتبه وماعلمته بالسالفه الا بعد سنه وصار معي احلى ولد الله يحفظه ويرعاه ليه هو وابوه ويرزقني بالذريه الصالحه واسفه طولت عليكم
جزاك الله خيرا والله يوفق عرايسنا الحلوات تذكرت ببدايه زواجي تحديدا بعد ماانتهينا من شهرالعسل...
الحمد الله على السلامة جاءت متاخره معليش اشو اللي سلام شعرك كل شي الا الشعر هههههههههههههههه
اتحفني مرورك وشكرا على مشاركتك لنا تجربتك وعساك على القوة
Appetite Group
Appetite Group
وش بذكر وش بخلي ... خلي الطابق مستور :( بس انا عكسكم .. مقدار الاكل عندي القليل اسهل من لكثير ويضبط مررررررره والله يسعد كل زوجين وعروسين :26:
وش بذكر وش بخلي ... خلي الطابق مستور :( بس انا عكسكم .. مقدار الاكل عندي القليل اسهل من لكثير...
اهلا فيك اختي دوسريه كول شرفني مرورك انا من اشد المعجبات بكل ماتكتبينها في المنتدى
والحمد الله انك عكسنا وماطحتيفي اللي طحنا فيها وجبنا العيد على ماقالو
شرفني مرورك اختي الغاليه
ABM_sa
ABM_sa
الله يجزاك خير على الموضوع بالنسبه لي كنت عند اهلي بارعه بس في الحلويات والاساسيات مااسويها الا نادرا خصوصا الكبسه لان امي الله يخليها كانت هي الي تقوم بالغداء ولمن ازوجت كان زوجي جديد في عمله اجازته كانت 3ايام فقط تخيلوا شهر عسل ولمن راح الدوام جات اخته واخوه يتغدون عندي ارسل اخوه يجيب لحم وقال سوي كبسه قلت طيب وكنت خايفه اني اتفشل واخته كانت تراقبني طول الوقت وتقولي غداك مااستوى لين استوى الغداء بس الحمدلله طلع الغداء زين وعدت على خير بس من جد كنت خايفه وقتها