دموع الهمس
دموع الهمس
المشكله مو فينا والله بالشركات والمدارس كررررررف واخر شي يعطونك 1500 او 2000 ان كثرت بصراحه اتحسف اجلس بالبيت ومصروفي يمشي اللي بحي السلام او الريان او المنار وتبي سواق بالصباح او الظهر تعلمني لانه عندنا وماعنده شغل بالصباح
المشكله مو فينا والله بالشركات والمدارس كررررررف واخر شي يعطونك 1500 او 2000 ان كثرت...
حياك حبيبتي ياقلبي ............... صادقة كرررف لكن احنا لاقينها حتىهي ما لقيناها رضينا بالهم و هو ما رضي فينا لكن ماراح نتوقف عن المحاولات
اتمنى لك التوفيق :)
دموع الهمس
دموع الهمس
السلام عليكم اخباركمـــــــ...,,, عندي فكــــــــرررهـ حلــــــــــــــــــوووه ايش رايكم بتغليف المناديل تعرفون بالزواجات يدورون دواره الي تغلف لهم مناديل المهم يكون العمل متقن واسهل شي تسوين اوراق صغيره بالزواجات تكتبي لتغليف المناديل ورقمك فكره مره حلوه اتمنى اكون افدتكم سي يووو
السلام عليكم اخباركمـــــــ...,,, عندي فكــــــــرررهـ حلــــــــــــــــــوووه ايش رايكم...
حياك الله فكرتك حلوة وتصلح في المدن الكبيرة اكثر شئ
جزاك الله خير
دموع الهمس
دموع الهمس
الله يرزقكم
الله يرزقكم
جزاك الله خير اسعدنا مرورك الكريم
دموع الهمس
دموع الهمس
حبيباتي .... كثير من المشتركات يحبون الرسم و الاعمااال الفنية ايش رايكم تتبنون الفكرة اولا يا اهل الرياض يعني اللي تقدر تروح منكم لاي جمعية خيريه او حتى تنشر بالجريدة المهم توصل المطالبه للمسؤلين بأننا نرغب منهم تبني معرض صغير في الرياض و متواضع تقوم فيه بعرض اعمالنا الفنية والحرفيه و اليدوية النسائية ونبيعها ونسبة من الربح يعود ريعة للجمعية الخيرية التي تبنت المعرض وممكن تطبيق الفكرة في مدن المملكة المختلفة على ان يتم الاعلان والدعاية للمعارض قبل افتتاحها بفترة اعطوني ارائكم واللي تقدر تروح للجمعيات او تكلمهم تلفون وتتفق معاهم تقول لنا حتى نستبشر خيرا ونعلن عن ذلك عشان الاخوات يستعدون للمعرض بانتظاركم:time::time::time:
حبيباتي .... كثير من المشتركات يحبون الرسم و الاعمااال الفنية ايش رايكم تتبنون الفكرة اولا يا...
حبايبي ملرديتوا ليه ؟؟؟
ماعجبتكم الفكرة؟
والا حلوة بس مافي احد يبي يروح للجمعيات او ننشر بالجريدة قولوا لا تسكتون ابي رايكم لاتبخلون علي:(
دموع الهمس
دموع الهمس
كيفكم يابنات انا عندي راس المال وعندي السواق وممكن اروح اي مكان تبونه بس ابي الفكره
كيفكم يابنات انا عندي راس المال وعندي السواق وممكن اروح اي مكان تبونه بس ابي الفكره
هلابك حبيبتي

كم راسمالك عشان نفكر في المشروع المناسب