نسيم @ الجنوب
نسيم @ الجنوب
نسيم الجنوب انت رائعه تصلحين لتطوير الذات <<خخخخخخخخخخ يالله اعطوني المجموعة اللي بعدها ....من تكون؟؟؟؟
نسيم الجنوب انت رائعه تصلحين لتطوير الذات <<خخخخخخخخخخ يالله اعطوني المجموعة اللي بعدها...
انتي الاروع و تسلم ايدك على التصاميم مقدما ...:27: ناني شهادتك اعتز بها وصدقيني كلامي من القلب لانني اشعر ان الحلم كبير ولكم الامل اكبر
ولو لا خوفي ان اكون ممله و ثقيله على المشاركات لكتبت صفحات كثيرة تحكي مابداخلي من غضب دفين قديم و جديد على هموم المراة السعودية المناضله بصمت ضد المعاناة الازلية

ها انا عدت لاكتب ثانية عن همومي
لا تواخذوني ياجماعه حماسي كبير و اصراري اكبر وربي يوفق الجميع ان شاء الله:39:
نسيم @ الجنوب
نسيم @ الجنوب
ام هديل
ميمو الخطيرة
سحر البنفسج
بريدة
بيسو
ام فهد
والجميع الجميع واعذروني اذا ماذكرت احد منكم سهوا مو عمدا
لكم شكري و تقديري على مشاركاتكم وطرحكم واضافاتكم
لاهنتم و عساكم علالقوة

واحب اذكر حبيباتي المشتركات جميعا :
شاركينا بطرح بفكرة بانضمام بتشجيع بدعوة او على الاقل ارفعي الموضوع عشان خاطر بنات السعودية

محبتكم / نسيم @ الجنوب
مليكة القلم
مليكة القلم
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
عذرا الغاليات

قوانين عالم حواء كما تعلمون تمنع التجارة او الاعلان عن اي عضوات غير مشتركات في عضوية الـ VIP برسوم معينه

ولقد سمحنا بالموضوع فقط للافاده وللتشاور فيما بينكم بالأفكار فقط

اما ان يكون في الموضوع (تواقيع تجارية وشراكات وفتح ملفات اخرى في المنتدى) فهذا غير مسموح ابدا

ووجود المجموعات بالطريقة التي ذكرتوها هذا معناه انه سيكون نوع من انواع التجارة وبالتالي سيكون مخالف وغير مسموح به.

واعذرونا ان تكررت اي عروض تجارية في هذا الموضوع او تواقيع تجارية فسنضطر لحذف الموضوع باكمله او اغلاقه.

الرجاء الالتزام بقوانين المنتدى

(المسموح فقط مناقشة الافكار والحلول)
اما الاعلان عن ان فلانه تسوي اشغال يدويه وتعرض اعمالها او تبيع عود وتعرض اللي عندها .. الخ فهذا كله ممنوع لقوانين المنتدى ويؤدي لتوقيف العضوية

المسموح فقط التشاور في السبل والاهداف والافكار لا اكثر
طوايف
طوايف
الله يوفقكم ..ويرزقنا وإياكم من فضله
فنه
فنه
انا من بنات الرياض وبنظم معاكم باذن الله

انا شاطرة في الديكورات وعندي افكار حلوة

حتي في الخياطة عندي موديلات تهبل وغريبة من افكاري