]]الزين كله[[
]]الزين كله[[
مرحبا اختي

عادة القبعة اذا بتسوينها لك او حجم البالغين يكون 6 اسطر بالزيادة ومن السطر السابع تبدين تشتغلين عواميد فردية

انا للاطفال فعدد الاسطر يكون اقل حسب مقاس الرأس يعني خمسة اسطر او اربعة

اتمنى اكون افدتك
عاشقة القهوه
عاشقة القهوه
هلا بالغاليه عاشقه القهوه يالغلا انتي لما تجي تسوي الدائرة حق الطاقيه في كل سطر راح يقل عدد الاعمده اللي تزيدينها في كل سطر مثلا في السطر الثاني تشتغلي فوق كل عمود من السطر السابق عمدوين وهكذا لنهاية السطر السطر الثالث بعد عمودين او ثلاثه تزيدي وهكذا كل ما تطعلتي دور جديد وبالنسبة لسؤالك متى توقفي من عمل الاسطر اللي فيها زياده هذا على حسب مقاس اراس اللي بيلبس الطاقيه يعني مثلا لو تسوينها لنفسك بعد كم سطر من الدائرة خذيها وقيسيها على هامة راسك ان طلعت تمام خلاص كملي باقي الاسطر بدون زيادة اتمنى اكون افدتك
هلا بالغاليه عاشقه القهوه يالغلا انتي لما تجي تسوي الدائرة حق الطاقيه في كل سطر راح يقل عدد...
يسلمو حبيبتي ما قصرتي هذااللي اسويه بس الدائره تطلع كأنها بطير

(( اسمك شايفته في مكان ثاني صح ؟؟))

لا هنت ِ خيتو ودربك خظرررررر
عاشقة القهوه
عاشقة القهوه
مرحبا اختي عادة القبعة اذا بتسوينها لك او حجم البالغين يكون 6 اسطر بالزيادة ومن السطر السابع تبدين تشتغلين عواميد فردية انا للاطفال فعدد الاسطر يكون اقل حسب مقاس الرأس يعني خمسة اسطر او اربعة اتمنى اكون افدتك
مرحبا اختي عادة القبعة اذا بتسوينها لك او حجم البالغين يكون 6 اسطر بالزيادة ومن السطر السابع...
عشت ِ خيتو عافاك هذا اللي ابيه بالظبط

دربك خظر