بعد صبرسنين ومعاناه شريت غسالةميتاج

الأجهزة المنزلية والمشتريات

بس ماني عارفة كيف استخدمها..... وانحرجت من زوجي ذابحه عمري اجمع فلوسها وبالاخير خايفه اشغلها وماني عارفة استخدمها,,, مثل الاطفال الي فرحانين بالشي الجديد وخايفين عليه,,,
كتالوجها انجليزي

موديلها
5405
بها3 ازره الاول والثاني اعرفهم مستوى المويه ودرجه حراره المويه

بس الثالث معرفه وين احط الابيض والملون

غسيلي كثر وانا لسى مستخدمتها الغساله العاديه خربت والا اغسل فيها لين اتعلم على ميتاج

طبعا مااعرف احط صور@@@
22
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

اتمنى حفظ القران
ادخلي هذا الرابط واستفيدي من ردود البنات

http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=3053908

هذه الصورة تم تحجيمها. اضغط على الشريط لمعاينة الصورة بالحجم الكامل. ابعاد الصورة الاصلية 3264x2448.
هذي غسالتي ميتاج 10كيلو الزر الكبير تحددي به وقت الغسيل يعني مثلا الغسيل الأبيض أو الملابس شديدة الأتساخ أضبطه على 22دقيقة واذا الغسيل محتاج نقع أخلي الغطا مفتوح عشان لاتكتمل عملية الغسيل وممكن تقفلي الزر وتضبطي التوقيت ثاني وتعيدي الغسل
يعني بعد ماتضبطي التوقيت تسحبي الزر لبرة وبعد انتهاء الغسيل تضغطي عليه تنقفل الغسالة
واذا الغسيل مايحتاج وقت طويل زي الغتر والأشمغة أضبطيه على 6 دقائق
الزر التاني من اليمين لضبط حرارة الماء أنا خليه دائما على warm/coldواذا تبغيه حار أضبطيه على hot/cold
الزر الثالث لتحديد سرعة الغسيل أضبطيه على regular/fastوالباقي للغسيل الهادي مثل الحراير
الزر الرابع لتحديد كمية الغسيل اذا الغسيل قليل أخاري mini
اذا أكثر شوية أختاري medium
اذا أكثر شويتين large
اذا الغالة معبية أختاري oversize
ان شاءالله أكون قدرت أشرحلك وأي استفسار أنا تحت أمرك
نسيت أقولك لما تفتحي الغطا على اليسار في الزاوية شكل مثلث هذا للكلور وفي وسط العامود من فوق مكان الملطف
اتمنى حفظ القران
ايضا اللي الي يطلع معه المويه لازم يكون مرتفع يعني حطي عمود ودخلي به اللي مثل العمود الي بهذا الموضوع
http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=2257155&styleid=28

ايضا لما تجففي الغساله بتطلع صوت قوي وبتتحرك من مكانها والسبب بتلقين خلف الغساله سلك بلاستيك اصفر اسحبيه وطلعيه وبتشتغل زين
اتمنى حفظ القران
ايضا استفيدي من هذا الموضوع ياليت اي وحده تستفيد من ردودي تدعي لي يصلاح عيالي وان الله يشفي رأسي من الصداع المستمر
شـروق الجمـال
أختي اتمنى ختم القرآن
أسال الله ان يوفقك ويرزقك الفردوس الأعلى ربي يخليك ويفرج عنك كرب الآخرة
ويشفيك من الصداع إلهي آآآمين
أختك المحبة لك ...
ام الازهار
ام الازهار
الله يهنيك فيها يارب انا زيك قاعده اجمع فلوسها وربنا يسهل طيب حقتك كم كيلو وبكم اخذتيها