رقيت نفسي وحلمت بـ .... ربي يسعد من ترد علي

نزهة المتفائلين

السلام عليكم ورحمة الله

..

اليوم بنات
بعد صلاة الفجر رقيت نفسي بسورة البقرة ويس وقرأت المعوذات وآية الكرسي ثلاثا واستغرقت بالنوم

فحلمت حلمين جنسيين ! في
ها الشهر الفضيل
في الاول كانت تجامعني اختي وفي الثاني رجل غريب
حتى اني حسيت بكل شي وصحيت وخفت ان يكون صيامي خرب !!

وكان نومي متقط
ع جدا على غير العادة كل شوي اصحى

طبع
ا انا والحمد للهعلى كل حال كثير من اموري متعطلة دراستي ماعندي اجتماعيات ابد .. وصلت 27 سنة ولا تزوجت وكل ما يجي خاطب أخرب الموضوع بنفسي

واحيانا اقول لأ بدون ماافكر .. وارج
ع اندم وانا اشوف امي تكلم اهله بالرفض وودي اقول لا خلاص غيرت رايي .. بس يكون الموضوع انتهى :09:

آخر واحد ما كمل اسبو
ع رفضت وما عندي سبب غير تسرعي بالرفض بدون تفكير

اللي تعرف مثل حالتي ربي يسعده
ا تقول لي .. هذا شي طبيعي ولا احتاج اكرر الرقيا مع اني اجدها جدا ثقيييييلة واشيل هم قبل لا ابدا

ربي يفرج
هم من ترد وتوجهني .. ولها دعوة صادقة مني بظهر الغيب :(

لا اله إلا انت سبحانك اني كنت من الظالمين

9
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

تعبت اقوم واطيح
ياقلبي تعوذي من ابليس واي حلم جنسي او غير جنسي ماارتحتي له وقمتي متضايقه تعوذي منه ولاتقولينه وماعليج ياقلبي الحاله اللي فيج حبيبتي العارض اللي فيج يبي يخوفج يبي يكسلج من العلاج بس انتي بديتي اول خطوه بطريق العلاج انك أتخذتي خطوه وباين عليج قويه ومصممه ان شاء الله تغيرين من حياتج شوفي ياعمري انا نفس حالتج والقسم هذا كلنا نعاني مثلج وكلنا خوات اهنيه وكل وحده تهون على الثانيه اللي فيج بدوء افتاء مني مس عاشق ولاتخافين تقولين شنو هذا والخ شيطان ذليل مايسوى شي بإذن الله لو اتبعتي اللي اقوله لج بحذافيره وبإستمرار وبدون ماتلتفين للأحلام بتغير حياتج 180 درجه بتنفسين من جديد بالأصح وانتي ترى في سني انا قريب بدخل 28 وان شاء الله بعد العلاج اللي بقولج اياه بتكونين احلى عروووس والتردد والخوف والاحلام المزعجه كلهاااا بتروح ان شاء الله اول حاجه لازم لازم تلبسين قبعة المسك بتلاقين موضوعها بالقسم هذا عشان توقف عنك الكوابيس وانا في بدايه العلاج انعزلت عن الكل في البدايه وصرت البسها 24 ساعه عشان مايروح العارض لراسي ويكسلني عن الطاعات وعن العلاج بس اذا انتي حابه البسيها وقت النوم عشان الكوابيس وتوكلي على الله على الاقل ربي دلج على علاجج غير سنين ولا يعرف وين علاجه ياقلبي قولي الحمد لله وتوكلي على الله وابدي وكلج ثقه بالله وحسن ظن به انه بيشفيج ان شاء الله
اولا: كوني على وضوء 24 ساعه

ثانيا : اكثري من سبحان الله الحمد لله لا اله الا الله الله اكبر

ثالثا : تصدقي كل يوم واذا ماعندك اشتري نبته ولا سمكه زينه ان شاء الله اسقي النبته ولا اكلي السمكه المهم اعتبريها صدقه لوجه الله وصلي الضحى فهي صدقه عن كل مفصل بأذن الله

رابعا :سورة البقره خليها شغاله في بيتكم 24 ساعه المسجل اللي يقلب الحالها والتلفزيون خليه على قناة المجد خليه يختم القران في بيتكم كل ثلاث ايام مره

خامسا: خذي مرش وخذي ماي واقري فيه الرقيه الشرعيه العامه والمعوذات وحطي فيه ملح خشن ومسك ابيض ورشيه في غرفتك وبيتكم وادخلي موقع عبدالله الخليفه واقري عن تحصين المنزل

سادسا: تمعني في نفسك توبي عن سماع الاغاني مثلا شوفي وين اللي مو صح فيك وعدليه وقولي يارب انا تبت لك توبه نصوحا ربي مابلانا الا لحكمه ربي اذا حب عبد ابتلاه ربي يبيك تغيرين من نفسك حاولي تتقربين من الله عز وجل ومن توكل على الله ماخاب اسمعي محاضرات عن حسن الظن بالله والتوكل على الله ومن ترك شيئا لله عوضه الله خيرا منه شوفي لحد الان ماقلت لك سوي كله اقولك اسمعي اسمعي اسمعي كبدايه

سابعا: قبعة المسك هاذي ضروري تستخدمينها لانها بتوقف مثل ماقلت لج الوسواس والاكتئاب و الدوخه والهبوط وشعور الاغماء وبتريحك واااااجد بتحسين براحه مو طبيعيه اذا استخدمتيها بترتاحين وااااجد بتلقين موضوعها في المنتدى وفيه منتدى الشيخ عبدالله الخليفه بتريحك وااااجد بتخلي العارض ينزل من راسك ولا راح يثقل عليك الطاعات وبيروح الوسواس وبتحسين نفسك خفيفه وانا في البدايه صرت البسها 24 ساعه بعدين صرت البسها وقت النوم بس انتي شوفي اللي يريحك وسويه كبدايه لاتبدين بدايه قويه الا اذا انتي معزمه ابدي بالتدريج عشان ماتتركين العلاج ودوم احتسبي الاجر لله

ثامناَ: عليج اختي بعد ماتعملين اللي قلته لك فووق انك تبدين بعدها لو بأسبوع تقرين البقره ولو صفحه باليوم ولا قسميها على ثلاث ايام كبدايه لين تقدرين تقرينها مره باليوم وماتقرينها الا داهنه جسمك بزيت مقري ولابسه قبعة المسك وخلي جنبك مرش وحطي فيه ماي مقري وصبي معاه ماي ورد وخليه بالثلاجه ووقت ماتقرين طلعيه وكل ماحسيتي بحراره بوجهك ولا الخوف رشي على وجهك وصدرك بللي نفسك عادي وكملي لاتوقفين

تاسعا: ادهني جسمك بالزيت المقري مخلوط مع مسك اسود واعملي الخطه الرباعيه وقت النوم بتلقين موضوعها في منتدى عبدالله الخليفه واهنيه بعد مكتوبه البنات ماقصروا وقت النوم جسمك كااااااااااامل ويفضل تخلطينه بزيت حبة البركه والشذاب بترتاحين واجد

عاشرا : وهذا اهم شي (( الدعااااااااااااااء)) ألحي بالدعاء اعتصمي بالله لاتوقفين علقي قلبج بالله عز وجل ربي ماراح يخليك احنا بنشجعك اليوم بكره بعدها كل وحده بتروح في حال سبيلها انتي معاك الله الرحمن الرحيم احن من قلب الام على ضناها والله اذا تعلق قلبج بالله لن تحتاجين لاي وحده فينا توقف معاج اختي اسمعي وأيقني ان الله راح يجيب دعائج ربي عند حسن ظن عبده به فأحسني الظن بالله وموفقه ياااااااااااارب الله يشفيج ويشفي جميع مرضى المسلمين وطمنيني عليج وسعي الخاطر ياقلبي

ثلوج دآفئة
ثلوج دآفئة
ربي يجزاكي الخير و يعطيكي حتى يرضيكي على كلماتك ونصائحك
ويمن
عليكي وعلي بالفرج عاجل اغير آجل

تدرين اول مسالة هي الاصعب .. مشكلتي مشكلة مع الوضوء ..

اكون عادية جدا بدون وضوء .. لكن اول ما اتوضأ وانوي ان ابقى على طهارة طوال اليوم افشششششل فشل ذريع حتى اثناء الصلاة اداافع افساد وضوئي واحافظ
عليه بصعوبة

لكن نويت اقوي عزيمتي ان شاء الله
اتوضى لو 20 مرة في اليوم

.. انا شكيت في مسالة المس العاشق
لكني سمعت انه يتمثللك احيانا وتحسين بوجوده .. واعراض كثيرة مو موجودة عندي
كيف ممكن اتاكد انه مس عاشق ربي يسعدك ان شاء الله
تعبت اقوم واطيح
ثلوج ياقلبي خلاص اجل خليكي مثلي في بداية الايام لبست قبعة المسك بعد ماانفث فيها ايه الكرسي وسيكفيكهم الله وهو السميع العليم واحيان اقرا فيها الرقيه العامه والبسها اللي ودك يعني البسيها عند كل صلاه وقريت عن وحده كانت راشه الجلال مااعرف وش تسمونه حق الصلاه بمسك اسود وخاصه عند الراس فكانت لما تصلي تركز اذا حابه ولا البسيها عند كل صلاه وانا كنت البسها بالايام الاولى 24 ساعه ومع الاذكار الصباح والمغرب اقرا ايه الكرسي فيها مره ثانيه وارجع البسها لان كان معي خمووول فظيع بس الحمد لله بعد ماحسيت اني متمكنه صرت البسها وقت النوم اعملي كذا ومن ناحيه التشخيص انا اذا تبين نصيحة اخت انا كنت مثلك وش فيني مس ولا سحر ولا حسد ولا عين آخر شي قلت لو كلهم انا وراهم وراهم ان شاء الله والعلاج علاج واحد ذكر الرحمن ربي الشافي عليج انتي تلجأين لله عز وجل ومن توكل على الله فهو حسبه وعلميني وش صار معاج وماعليج منه انتي اقوى منه تذكري وبشر الصابرين مافي احلى من بشارة ربي لج ربي يقول وبشر الصابرين افرحي ياقلبي نهاية صبرج خير وربي يحب المتطهرين خلج على وضوء دائما وماعليج شر ياقلبي والله يشفيج ويفرج عليج عاجلا غير اجل
╗╔ عاشقة طيبه ♥╗╔
طيب يااختي كل اللي شفتهم يفسرون احلام كذا يقولوا يجيك خير ان شاءالله من هذا الشخص اللي شفتيه في الحلم في جماع يعني ان شاءالله مافي خوف من الحلم
مشتاقه لحضنك يايمه
الله يفرج همك ويكون بعونك