تلميذة الايام
اخوي ارزاق صباح الخير الله يعطيك العافيه يارب رشح لي الله يوفقك سهم او بالكثير سهمين بدون صدق لانها عندي والصحراء برضو عندي وايش رايك اشتري المواشي؟؟ اشوف المنتديات هابه فيها
اخوي ارزاق صباح الخير الله يعطيك العافيه يارب رشح لي الله يوفقك سهم او بالكثير سهمين بدون...
جزاك الله خير ارزاق مقسومه
ما توقعاتك لفتحي؟
وتبوك الزراعيه؟
وشكرا لك :)
أرزاق مقسومة
أرزاق مقسومة
اخوي ارزاق صباح الخير الله يعطيك العافيه يارب رشح لي الله يوفقك سهم او بالكثير سهمين بدون صدق لانها عندي والصحراء برضو عندي وايش رايك اشتري المواشي؟؟ اشوف المنتديات هابه فيها
اخوي ارزاق صباح الخير الله يعطيك العافيه يارب رشح لي الله يوفقك سهم او بالكثير سهمين بدون...
المواشي اليوم نسبة ..
والغذائية ارتفعت

وعندك سيسكو
والاتحاد
ممتازات
أرزاق مقسومة
أرزاق مقسومة
اخوي الله يعطيك الف عافيه موضوعك منووور واصبح مجلد بفضل الله تعالى وجهودك وطخوومه اسمحي لي بس اخونا أرزاق مقسومه له توصيتان للمواشي والغذائيه في موضوع جديد اليوم كتبه ...حبيت اساعدك وعذرا اخي ..وكثر الله من أمثالك الطيبين ونفع بهم ...
اخوي الله يعطيك الف عافيه موضوعك منووور واصبح مجلد بفضل الله تعالى وجهودك وطخوومه اسمحي لي بس...
الله يسلمك اختي ويوفقك
ولا تعتذري ولا شي
الموضوع مفتوح للجميع
وانت من اولهم ...

وفقك الله
أرزاق مقسومة
أرزاق مقسومة
الله يوفقك وييسر امرك دنى وآخره وانا آسفه على الازعاج لكن اناحطيت مبلغ في الاسهم السعوديه وابي تنصحني ايش توقعاتك لشركات الي ممكن ترتفع كمظاربه اواستثمار
الله يوفقك وييسر امرك دنى وآخره وانا آسفه على الازعاج لكن اناحطيت مبلغ في الاسهم السعوديه وابي...
بارك الله لك فيما رزقك
والاتحاد وسيسكو وصدق
استثماريا ...
رائعات
أرزاق مقسومة
أرزاق مقسومة
Mimi Mimi :
السلام عليكم يعطيك العافية أخوي,حابة أسالك ايش رايك في شمس
السلام عليكم يعطيك العافية أخوي,حابة أسالك ايش رايك في شمس
شمس ..
ستشرق ..
وعما قريب ..