خايفة على زوجي من الغربة في امريكا

ملتقى الأحبة المغتربات

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخواتي في الله ياليت تطمنوني زوجي بتجيه دورة في امريكا لمدة سنتين وهو جدا" مبسوط ويعتبرها حلم وانا من يوم ماقلي وانا جدا" قلقانه ولا ابغاها تتم كيف حنعيش في بلد فساد وخاصة ان زوجي الله يهديه عيوووونه زااااااايخة ويعلق كثير ويجرحني فكيف لما يروح هناك ويشوف كل شي على الطبيعة اكيد حيقارن انا ماني جميلة ولا وحشة مليحة والحمدالله بس عيبي وعقدتني قصري تخيلوا طولي 150 والحمدالله علي كل حال شايله هم الوضع هناك
ياليت كيف كان وضع ازواجكم هناك وهل تغيرت نظرته لكي من اللي يشوفه وكيف تعاملتي مع تعليقاته للبنات احنا المشكلة ماجربنا السفر يعني اول مررة نطلع برا السعودية والله يقدم الي فيه الخير لي ولكم ***** الله
الله يسعدكم ردوا علي ولا تهملون موضوعي انتظر ردودكم بفارغ الصبر
16
6K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

دايت ببسي
دايت ببسي
الله يهديه ويسخره لك يارب

خلي دايم عندك ثقة بنفسك ودايم كسري مجاديفه لاتعطينه بال بالعكس السفره فرصه بتفيدك تجربه جديده طوري نفسك ولغتك ومنها لو عندك بزوره كمان يتعلمو لغه
وحبيبتي وبالنسبه للطولك. بتلاقين بامريكا الطوال والقصار جميع الاشكال وعمر القصر ماكان عيب
واذا كانت عينه زايغه خليه ياخذ راحته يكيففه مع نفسه وعلقي انتي بعد معه خوذي الموضوع بروح رياضيه
عين القمر نجلاء
استودعيه الله دائماً وقلبه وجميع جوارحه
وخلي كلك ثقه لاتسمحي له يعلق ويقارن
ولاتصير دورتكم كلها مشاكل وغيرة
واحتمال كبير تكون من صالحك لااختلط بالعالم وشاف
الزين والشين والطويله والقصيره
وربي يعزك ويكرمك عنهم بدينك واحتشامك
همسة غلا__
همسة غلا__
جزاكم الله الف خيييييييير على الردود الحلوة
قمة الوفى
قمة الوفى
الله يسخره لك يارب
ثلجة فوشية**
ثلجة فوشية**
حبيبتي اتوكلي على الله وتعالي بالعكس شجعيه وادعميه الفرصه ماتتعوض.. ربي يوفقكم
وبالنسبه للبنات في امريكا اكيد الدنيا هنا متفتحه اكثر ورجالنا منغلقين دائم وماعمرهم شافوا اشياء زي كذا في البدايه راح يطالع ويشوف انتي حاولي تبينين له انه هالشي حرام قبل انه يجرحك وبعدين راح يمل منهم ومن مناظرهم.. ولا اوصيك في بيتك نافسي كل البنات اللي في الشارع البسي وتزيني عشان اذا كان برى يعرف انه اذا رجع راح يحصل شي مثلهم او احسن... وانتي استخيري وادعي ربي يسهل اموركم