سينما
سينما
اختي باجاوبك بكل امانه
انا بعد ماوصلت ال32 شريت فيها زياده لانه ماتوقع بتنزل عن ها السعر بعدين هي كله نسب وش انتي خسرانه انتظري لين مايبدى يتذبذب السعر وبيعي وانتي حره
سينما
سينما
مشكورات خواتي على الرد بس انا سمعت انه بكرة اخر يوم لتداول واللي مايبيعها بكرة بتصير النسبة 10% ماادري هل هذا صحيح او لا اختي الاحترام شعار انا مو وجة اسهم يعني بالعربي طفرااااااانة بس اقدر اصبر الى بعد العيد بس اخاف ينزل سعرها مثل ينساب !!
مشكورات خواتي على الرد بس انا سمعت انه بكرة اخر يوم لتداول واللي مايبيعها بكرة بتصير النسبة 10%...
اختي لا اخر يوم للتداول هو الاسبوع القادم على ماعتقد انه يوم26 رمضان:26: :26: :26:
الزمرده2006
الزمرده2006
لا لا لا للبيع ياخواتي لها مستقبل فظيع ادخلوا على منتدى الاسهم السعوديه وشوفوا اراء المحللين وانتم تعرفون..
بعدين تدرون ليش سعرها ارتفع الي 40 لان احنا المكتتبين ظغطنا على الهوامير ومابعنا واذا صرنا على صمودا ان شاء تجيب 128 ريال باذن الله..
والله والله ياناس لها مستقبل وبعدين لا تقرنونها ابدا بينساب وش اللي جاب للي جاب..هذي اعمار مدينه الملك عبدالله افهموا يااااااااااااااااااااااااااااعالم..
انسه ملعقه
انسه ملعقه
حمستوني باستخير وان شاء الله اذا ارتحت بأشتري فيهاوبأنساها فتره والله يرزق الجميع
بنت ابوها
بنت ابوها
للتوضيح
اي سهم يطرح للتداول اول يوم النسبة مفتوحة والايام الباقية تكون النسبة 10% مثله مثل باقي الاسهم
اعمار ولان اسهمها كثيرة ومايبون يسببون ضغط على البنوك خلوا تداولها في وقت غير وقت التداول الاساسي ولمدة معينة من السبت الى الاربعاء
الاسبوع الجاي بيرجع تداولها من 10.30 - 12 الصبح ومن 9.30 الى 11 الليل يعني مع باقي الاسهم
اما الين متى بتنسب ترى ماحد يدري ابدا متى بتوقف الا الهوامير الي يملكون اسهم كثيرة وماتدرون اي وقت ممكن يخلونه ينسب تحت
يعني نحاول نكون منتبهين لغدر هاللي مايرحمون