*سدس*

*سدس* @sds_1

عضوة جديدة

:: حفظ كلمات الانجليزي :: بحلــــه جديده ::أكثر ترتيب وتنظيم :: شاركينا

اللغة الأنجليزية

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

هذه صفحه جديده لحفظ كلمات الانجليزي .. وستكون أكثر ترتيب وتنظيم

:: في البدايه ::
حملي هذا الملف وهو من اضافه الاخت ( باحثه ) جزاها الله خير .. وهو ينطق الكلمات .. راح يفيدنا في دراستنا وحفظنا للكلمات

:
:
:
:
:: الطـــريقه التي سوف نتبعها ::
1-سوف ننزل جدول اسبوعياً ..فيه اسما الاخوات المشاركات في وضع الكلمات
2- كل يوم نحفظ كلمه.
3- عليك وضع جمله على الكلمه التي حفظتيها .
4- كل نهايه اسبوع نختبر بالكلمات التي حفظناها.
:
:
:
:

:: من تريد المساعده ::

1-( ومن تحب ان تشارك في وضع الكلمات فلترسل لي على الخاص .. وارجوا لايضع احد الكلمات الا بعد ما ننزل جدول بالاسماء ومن لم تجد اسمها فلتنتظر حتى ياتي دورها )

2- الاخوات الي يعرفون اللغه ويحبون يشاركوننا .. فمن ترغب في تصحيح الاختبار لنا .. فلها ذلك .. ولو كل اخت تصحح اسبوع.

3- ايضاَ .. من تستطيع تصحيح الجمل التي سوف نضعها فنكون لها شاكرين .. ولتحتسب الاجر عند الله

::: الاســـــــبوع الاول :::

الاثنين / باحثه.
الثلاثاء/ سدس.
الاربعاء/ الفراولة الشقيه
الخميس/جنان
الجمعه / سدس ( من تريد المشاركه بكلمه هذا اليوم .. فلترسل لي على الخاص)

من تريد وضع كلمه لاحد ايام الاسبوع القادم فلترسل لي على الخاص .. ليكون الموضوع اكثر ترتيب.. طبعا هذا الاسبوع لن يكون هناك اختبار يوم الجمعه .. لانه راح نكون حفظنا 4 كلمات بس
1K
53K

هذا الموضوع مغلق.

*سدس*
*سدس*
مشاركه / الباحثه

الكلمة : crawl( حبو , زحف)
الجملة: Some babies don’t crawl, they start walking straight away
الترجمة :بَعْض الأطفال الرُضَّع لا يَحبون، يَبْدأونَ بالمَشي فورا

ملاحظه / أضفت انا المشاركه .. لانها اضافتها امس في الموضوع السابق .. ولم اكن قد اخبرتها عن الجدول

يــله الكل يحفظ الكلمه .. ويضيف عليها جمـــلـــه او اكثر
*سدس*
*سدس*
مشاركه / الباحثه الكلمة : crawl( حبو , زحف) الجملة: Some babies don’t crawl, they start walking straight away الترجمة :بَعْض الأطفال الرُضَّع لا يَحبون، يَبْدأونَ بالمَشي فورا ملاحظه / أضفت انا المشاركه .. لانها اضافتها امس في الموضوع السابق .. ولم اكن قد اخبرتها عن الجدول يــله الكل يحفظ الكلمه .. ويضيف عليها جمـــلـــه او اكثر
مشاركه / الباحثه الكلمة : crawl( حبو , زحف) الجملة: Some babies don’t crawl, they start...
تــــــــم حفظ الكلمه ..

بالنسبه للجمله .. تعبت وانا اعصر مخي واعصر واعصر.. ماطلع معي الا ..

A lot of Animal's can't crawl

الترجمه // الكثير من الحيوانات لاتسطيع الزحف

ياليت اذا فيه خطأ بالجمله احد يصححها لي

انتظركم بحماااااااس
ام اشرقت
ام اشرقت
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخواتي في الله انا مشكلتي اني انسى بسرعه الله يخليكم اكسبو فيني اجر واقبلوني اشارك معاكم لان بجد محتاجه كثير اني اتعلم والمشكله اني كل ماتعلمت ارجع انسى مره ثانيه انا اترجاكم تساعدوني وتقبلوني معاكم اختكم في الله ام اشرقت
*جنان2006*
*جنان2006*
وانا راح ابدا معاكم
هلا فيك اختي ام اشرقت
باحثة
باحثة
ماشاء الله على التنسيق أختي سدس ..جوزيت كل خير :) :26:

وبالنسبة للتصحيح كل واحدة تعمل مجهودها ..... حتى نجد متطوعة .

أختي أم أشرقت حياك الله معنا ..وهذه فرصة إن شاء تجعلك تثبتين ما تحفظينه من كلمات :)

أخواتي المشاركات أين جملكن :)