حـــلــم ســيـكـون
وياك يارب .. ويسلموو ع المرور وسام ع صدري اعتز به ..
المياده
المياده
ررررررررررررررررفع
زوجة المسكري
زوجة المسكري
صباحك ورد اختي العزيزة

حاولي تختاري رجيم انت مرتاحة له بدون م تحسي بأي ضغط

بالنسبة لي شفت نوع جسمي.... انا كمثري ارداف ومؤخرة كبيرة وعرفت وش المفروض امتنع عنه.... وصرت ما آكله الا بين فترة واخرى

بعدين ارتحت للتخفيف كثير.... صح بطئ بس م تحسي انك محرومة من شئ.... وشوية شوية معدتك تصغر والوزن ينقص

التخفيف اللي اسويه .. هو نظام اللقيمات... وايد مرتاحة عليه

واهم شئ الرياضة.... مو عشان تنقصي وزن بس.... لا..... عشان الحالة النفسية بعد

الرياضة تريحك وتخلصك من الضغوط.... وم اقصد بالاجهزة.... جصدي مشي وايروبيك وسباحة وغيرها

هذا نظامي اللي مقتنعة به

بس احب الفت انتباهك لشئ

انا م ذكرت مدة محددة.... بالعكس فاتحة لنفسي المجال

يعني انقص على راحتي وهذا مريحني نفسيا

لأن اللي جمعتيه في سنين... م ممكن اتخلص منه بأسابيع وشهر

واكثر اللي نقصوا بسرعة..... رجعوا الوزن بسرعة ومضاعف

نصيحتي اشتغلي على الجانب النفسي وبتعرفي اي نظام يناسبك
حـــلــم ســيـكـون
امممم تقدرين تقولين عذاري .. قلت استخدمه شهر واسبووع انزل لو 10 قبل العطله وبعدهاا اسوي القيمات لان ماراح اضبط نفسي مثل هذا الشهر .. الا بالرياضه هي الي استمر عليهاا واللقيمات .. حتى انا كمثري ياليت تقولين لي شوو الي اسوي .. صحيح التخفيف احسن شي لكن امممم عندي مناسبه كبيييييييره بعد 5 اشهر فاا عشان كذاا ابي انزل لوو نص وزني .. ولي كمان اسبوع ع القيمات ونزلت كيلوين من غير رياضه .. صدقتي الرياضه هي الي تريح نفسي واتخلين استمر ولا حسيت اني بخبص اسويهاا وبعدهاا ارتااح .. صحيح كلامك وهوو احسن حل وحتى انا لي فوق ال 3 سنوات وانا احااول لكن ماستمر .. الا شهر بالكثير فاا قلت راح استخدم عذاري شهر و القيمات شهرين او ثلاثه وبعدها ارجع للعذاري شهر كمان ..واهم شي الجانب النفسي لان اذا مارتحت اعرف حالي زي المجبورره ولا راح التزم ..
ليلى882
ليلى882
صباح الخير تصدقين
نفس المشكله وزني 93وطولي 157 سويت قبل فتره رجيم المنقذ اسبوع رائع ومشبع بس المشكله ماعندي اراده قمت اخبص تخبيص جامد ورجعت الي نقصته