*شكولاته بالحليب*
جذوة نار

تعجبيني لانك مريت بحالتي اكيد تحسين من قلب عقبال مااصير مثلك واتفوق عليك بنعومتي وانزل موضوع عن فن التنعم لحياة ملساء خاليه من الخشونه دعواتك بس ازريني ههههههه

محبة النبي محمد
يؤيؤ صج انك شديده ليش ليش كل هالتحطيم المعنوي هذا بدال ماتقولين لي الله ينعمك وينعم عليك تقولين طبيبه نفسيه يخرب بيت عدوك شو طبيبه نفسيه لحظه شككتيني بنفسي لهدرجه حالتي مستعصيه لا لا لا لهون ونقزت عويناتي بالشاشه من هول ماقريت اووووووووووووولي ويلي ويلاه
ياختي بسم الله عليك من الحزن دنا حالتي مكتسبه وليس مستأصله عشان تنشلع من جذورها
بس يبيلي دورات تدريبيه على فن النعومه الانثويه وتنتهي حالتي الصبصبيه وسلامتك ياحبحبه
بس دعواتك القلبيه وانا تشوفيني على طول يندهن سير النعومه عندي هههه
جوهرة نجد
جوهرة نجد
والله يا عزيزتي اللي يشوف توقيعك وهالورد والشوكليت والنعومة ما يصدق كلامك اللي فوق :)
على العموم خلي جو البيت كله نعومة ورد وباقات وورد مجفف وريحة العطور والبخور عشان ينعكس عليك ... وكثري من الفساتين والتنانير والبوديات اللي فيها حركات وترتر والاكسسوارات فكي شعرك وحطي ماكياج بالوان انثوية وناظري نفسك في المراية لو تمقلتي في نفسك وطولتي بتصيرين ناعمة غصب ، خلي لك قدوة من اي واحدة من قرايبك تحسينها نعومة شوفي حركاتها وطريقة كلامها وجربي تصيرين نفسها
طبعا صعب جدا على اي انسان يغير من طبعه وطريقته بس مو مستحيل مع الارادة والاصرار بتخف الحالة اللي عندك لو شوي وبيحس زوجك بالتغيير ..
رائحة الزيزفون
هههههههههههههههههههههه الله يعينك صراحه لكن فعععععععععععععععععععععلا رهييييييييييييييب اسلوبك والله بس انتبهي لنفسك حبيبتي ما يصييييييييييير كذااااااااااااااااااااااااا
um joud
um joud
شوفي حبيبتي لو كانت مشكلتك حقيقية ومحتاجة علاج ماقدر اقول لك غير اني اذكرك بحديث المصطفى صلى الله عليه وسلم
روى البخاري وأبو داود والترمذي والنسائي وابن ماجه من حديث ابن عباس قال : ( لعن رسول الله صلى الله عليه وسلم المتشبهات من النساء بالرجال والمتشبهين من الرجال بالنساء ).0
وأخرج أحمد عن عبد الله بن عمرو بن العاص أنه رأى امرأة متقلدة قوسا وهي تمشي مشية الرجل فقال : من هذه ؟ فقيل : هذه أم سعيد بنت أبي جهل فقال : سمعت رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول : ( ليس منا من تشبه بالرجال من النساء )
وهذه الأحاديث وغيرها تدل على أن هذا الأمر من الكبائر لأن اللعن هو الطرد والإبعاد عن رحمة الله ولا يكون إلا على أمر عظيم .0وقال النووي في النهي عن تشبه النساء بالرجال أوالعكس: (حرمة تشبه الرجال بالنساء وعكسه، لأنه إذا حرم في اللباس ففي الحركات والسكنات، والتصنع بالأعضاء والأصوات أولى بالذم والقبح، فيحرم على الرجال التشبه بالنساء وعكسه في لباس اختص به المتشبه، بل يفسق فاعله للوعيد عليه باللعن)

اما اذا كان مقصدك المزاح والمرح وخاصة مع زوجك فهذا امركما الخاص
اما الحكم الشرعي لمثل هذه التصرفات الشاذه معروف و لاتلوميني ان اخطأت مقصدك فلا تفسير لدي لكلماتك غير الذي فهمته
عنوانك( متزوج ولد )
ولا اظن مقصدك انك تفاخري بهذه الخصلة وتعلنيها وتضحكينا معك
لاننا في الحياة الاسرية لا في قسم الواحة الترفيهية
والله يوفقك ويسعدك
أم الروقان
أم الروقان
حلللللللللللللللو