أناوالصمـــت
أناوالصمـــت
انا ولدت على 34 اسبوع البكريه ولا أخذت ابره رأئه وكانت ولاده قيصري والحمدلله الحين هو تمام صح غلبني بصغره او ماولدته تطريش وصياح ولما وصل السبع شهور هدا ولا عاد يطرش لان رأس المعده مااكتمل عنده بالولاده

طبعاا اخذته معي للبيت على مسؤوليتي خفت عليه عندهم وكان وقت شتاء وهوبدون ملابس واعتنت به امي الله يطول بعمرهااا لما صار ثلاث شهور عطتني اياه للبيت لان كنت خايفه عليه وبس ابكي لان اولد على الشهر السادس ومات لي قبله ولدين

الحين عمره خمس سنوات اسم الله عليه كبر الاطفال اللي بعمره ادعوله بهدايه ويخليه لي ويثبت حملي للشهر التاسع لان انا اربط بالحمل
حلم السنين اصبح حق
تكفون يابنات طمنوني يعني فيه امل يعيش ووزنه صغير كذا؟؟ وباي مستشفى انا باولد في المملكه من جربت حضانتهم؟؟
*~سحر المها~*
*~سحر المها~*
انتبهي من البنجر تراة يرفع الضغط مرة وحاكيتك مريضة ضغط عليك بالكركدية البارد اغلية وحطية بالثلاجة واذا برد اشربية زي العصير هو يحط معاة سكر بس انتي وضعك غير ماتتحملين السكر الله يعين ويفرحك فية ان شاء الله
*دلوعه ويحقلي*
شوفي عزيزتي انا توي والده من 25 يوم جبت ولدي بالأسبوع 34 وكم يوم طبعا قيصري أخذت أبرة الرئه قبل الولاده ب5 أيام

جلس بالحضانه 7 أيام وطلع والحمد لله زي الفل
ام دينـــــا
ام دينـــــا
حب امي يا قلبي انا وياك بنس الاسبوع .. ربي يتمم لنا على خير يارب...
.....................
حلم الستين اصبح حق ...
لا تخافي يا قلبي حتى لو ولدنهم الحين ان شاء الله هم بخير ... زوجة اخويا ولدت بالاسبوع 31 صح بنتها جت صعيرة مرررة بس الحين لو تشوفينها عمرها سنه ما شاء الله صحتها زينة تهبل...
وما دمنا اخذنا ابرة الرئة الحمدلله ان شاء الله كل شئ طبيعي باذن الله .. ومالنا الا الدعاء والاستغفار ...
وغريبه ليش البيبي وزنه نقص انتي لا تصدقي السونار ترا مو كثير دقيق .. وحضانة الممملكة والله مدري عنها بس اتوقع مستشفى المملكة راقي واكيد حضانتهم ممتازة...
وانا من اسبوع دخلت غرفة التوليد للمرة الثانية لان جسمي حيل متورم ورجليني بس ضغطي زين وهو يوم شافوا ضغطي على طوول رقدوني وطلعت علة مسئوليتي ما احب المستششفيات خاصة لو سكري وضغطي مزبوطين بس التورم هو اللي يخووف بس الحمدلله سويت سونر امسي اطمانت على البيبي ... ان شاء الله ربي يتمم لنا عل خير يارب...
...................
انا والصمت طمنتيني يا قلبي .. والله يخليلك وليدك ويحفظ لك حمللك ويتمم عليك بخير...
...................
سحر المها زين البنجر ما اقربه ابد وان شاء الله اشرب الكركدية وتسلمي يا غلاتي على النصيحة ,,,
........................
دلوووووعه اللخ يحفظ ابنك يارب .. ويتمم علينا ...