عطورات المسك
عطورات المسك
تجنن هالقصات الله يسلمك ويعافيك يا رب

اعجبتني بالمره طريقة تصفيف الشعر بالصورة الاولى وبالسادسة.. بس ماادري هل ممكن اسويها لشعر قابل لإنه ينفش؟ شعري قابل للنفش وبنفس الوقت ودي بتسريحة حلوة زي هذولي للدوام، تتوقعين ينفع؟ وكيف ممكن اسويها بشكل يومي بدون ما يفشلني؟

الف شكر يالغالية
BnT DaR ZaYeD
BnT DaR ZaYeD
تجنن هالقصات الله يسلمك ويعافيك يا رب اعجبتني بالمره طريقة تصفيف الشعر بالصورة الاولى وبالسادسة.. بس ماادري هل ممكن اسويها لشعر قابل لإنه ينفش؟ شعري قابل للنفش وبنفس الوقت ودي بتسريحة حلوة زي هذولي للدوام، تتوقعين ينفع؟ وكيف ممكن اسويها بشكل يومي بدون ما يفشلني؟ الف شكر يالغالية
تجنن هالقصات الله يسلمك ويعافيك يا رب اعجبتني بالمره طريقة تصفيف الشعر بالصورة الاولى...
عقد الماس
الله يعاااافيج اختي الغالية

الزوجة الحلوة
انتي الاروع يالغلا ..
الصراحة احرجتيني بكلامج الطيب ..
منورة مواضيعي دوووووم

عاشقة جده
الله يعافيج اختي
وشكرا على مشاركتج

الصالحية
تسلمييييييييييين يالغالية على دعواتج الطيبة ..
والحمدلله انه الصور عجبتج

حبوبة
شكرا على مشاركتج اختي ..
ودرجة الاحمر هذي دارجة وااايد هالفترة ..
واتوقع بتطلع حلوة على الشعر القصير والبوي

كلي أمل
الله يسلمج .. فعلا القصة واايد كيوت ..
واتحسين انه طبيعية واايد ..

فررررح
انتي الاروع ياعسل

عطورات المسك
الله يخلييج يارب .. مشكوورة ..
الغالية اذا كان شعرج ينفش .. تقدرين تحطين عليه كريم للشعر مثل بارشوت او غيره .. يخفف كثير من النفش .. و كثر شوي من على الاطراف .. علشان الشعر والخصلة تتماسك ..
واذا حبيتي تسوين مثل التجعدات نفس الس فس الخصل من تحت .. عندج اكثر من طريقة .. بالموس مال الشعر .. (يكون مبلل .. واتحطين عليه موس الشعر .. وتنشفينه بالسشوار .. وتحطين عليه شوي جا من الاطراف)
او بالرولات

:)
أشواق الغلا
أشواق الغلا
رووووووعه

يعطييييييييييييج العافيه ياعمري

اقول ابا رايج شو القصه والصبغه اللي بتناسبني؟
عطورات المسك
عطورات المسك
مشكووورة بنت زايد عافاك ربي
روضـة
روضـة
مافيج حيله

شو هذا بنت دار زايد من ورانا هالابداعات هاه اكيد كنتي تشربين كرك بعدين يتج تسطيلة
عجيبه وبدعتي صح خخخخخخخخخخخخخخخ

تسلم يمناااااااااااااااااااااااج خيتووووووووووووو