لأجلك يا مشمشة
آسفة أخواتي الحبيبات بس أنا مختلفة معاكم،
أنتم من وين جايبين هذا الكلام؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
صار لي أكثر من أربع سنين حاطة لولب أتحرك مثل ما أريد ، أشيل أولادي ، أشيل الثقل اللي بدي ما في أي مشكلة الحمد لله، لا و كمان أنا مواظبة على الرياضة و يوميا، أنط و أجري و أعمل التمارين اللي بدي و ما في مشكلة عادي
توكلي على الله أختي و لا تشيلي هم و عيشي حياتك عادي و لا تفكرين
بس أنتم من وين جايبين هذا الكلام أنا و الله جدا مستغربة، يعني سألتوا دكاترة و قالوا هذا الكلام و لا أنتم جربتم و لا شنو؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
أقسم بالله هذا عن تجربتي الخاصة ، ركبي لولب أختي و نطي و اعملي رياضة و ما يكون إلا الخير بس لا تنسي المراقبة كل 6 أشهر خلال السنتين الأولى و كل سنة بعدين
ربنا يوفقك
تحياتي
¨°o.O (شهـد) O.o°¨
والله ماعندي علم يالغاليه
الأم نورة
الأم نورة
بقولك يا الغلا عن تجربتي ..
ركبت لولب هرموني، وبس الشهر الأولى يمكن بعد الأول و الثاني هو اللي تركت فيه المشي ، أما النطنطة لا و الله خايفة مرة ..
و تقول لي الدكتورة هو تماما مثل الحمل الاحتياطات تكون بداية التركيب ..وبعدين خذي راحتك ..
الله يعينك ..موفقة:)
هيام أيامي
هيام أيامي
السلام عليكم
أختي عن تجربة شخصية عملت اللولب 3 مرات و شلتوا 3 مرات و حلفت عمري ما أرجع له
كل مرة أضعه سنة و أزيله أو سنتين
بالنسبة لي معاناة لأني ممنوعة من أخد حبوب الحمل
في الشهور الأولى ألم شديد و ممنوع حمل أولادك أو الدرج أو....
بعدها تبدأ الافرازات التي لا تنقطع و أحس نفسي دائما مببلة حتى أثناء العلاقة الخاصة مع الزوج تكون المنطقة الحساسة رطبة و فيها افرازات مما يؤثر حثما على العلاقة
الحمد لله من يوم شلتها و أنا في حال أحسن
و آحدى قريباتي لم تتعرض لأي من هذه الأعرض و تعمل كل اللي تحبه و تشيل ثقيل عادي
مس كرميلا
مس كرميلا
الله يجزااااااااااكم خير على الردود
الله يسعدكم يابنات

انا برضو خايفه بس لازم اللولب لانو الحبوب ماناسبتني

المشكله عندي زوجي لما اقلو اذا ركبتو لازم انتبه يقلي هذا عذر كل سعوديه انتو كساااااااااله :(
يقهرني يقلي خليكي زي الاجانب ماعندهم دلع الوحده من تصحى تشتغل لييييييييين تنام
وانتم مدلعين < يقهرني :(
انا بركبوو لاني مظطره والله بنتي صغنونه ما ابغى احمل بدري حرام

ادعوووووووولي ربي يسخرلي زوجي ويحنن قلبو عليا دايم يقلي هذا دلع مافيها شي شيلي وحطي زي الاجانب ما يشتغلون
تهئ تهئ تهئ