@الحمدلله@
@الحمدلله@
تبين تتخلصيـــــــــن من هذا الشيء ...!!!

أمدحي طبخها ...مايقرب قلوب الحريم الكبار غير المدح ..

ولو كاسة الشاي اللي تقدمها لك ..قولي يازينها من يديك ..!!>>موصعبه ..!!

خلي زوجك وعيالك يمدحون أكلها بأستمرار ..وشفوا كيف راح تتغير معاك ..

ودايم رددي فلان يقول مافي زي كبسة أمي ..وعيالي يقولون مافي زي .........وأختاري أكله هي تضبطها ..والله عجزت أسويها مثلك ياخاله .علميني أياها ....>>>>وتعالي شوفي الوجه يتشقق من الوناسه ..

صدقيني تفرح وتستانس ..وراح ينقلب الحال 180درجه ..

ياغلاي فيه مثل يقول أدهن السير ويسير ..!!!
pink fo0ofo0o
pink fo0ofo0o
وأنتم لازم تاكلون سواء ممكن تسوين لك ولعيالك فقط ليش معهم

واذا موعاجبها طبخك مولازم تطبخيلها
Guesss
Guesss
يا بنت الحلال .. طنشي .. و اذا انتي واثقة ان طبخك زين و الكل يشهد لك و زوجك راضي فيه ..
يعني قولتها ان طبخك مو زين قدام حريم عيالها بيخليهم يقتنعون ؟؟ شلون و هم جالسين ياكلونه ؟
انا صار لي موقف كم مرة ام زوجي تقول عن طبخي انه ناقص ملح .. او زايد ملحه .. او الرز مهروس .. و كنت اتضايق شوي بس اعرف انه من غير قصدها .. لانها على نياتها ولا هيب تقصد اني ماعرف اطبخ ؟.. و خير ياطير ... على الاقل اطبخ .. فيه حريم كثير متزوجات ولا يعرفون يطبخون يعني مافي مشكلة ... لا تشيلين هم ..
أم الأمراء
أم الأمراء
تبين تتخلصيـــــــــن من هذا الشيء ...!!! أمدحي طبخها ...مايقرب قلوب الحريم الكبار غير المدح .. ولو كاسة الشاي اللي تقدمها لك ..قولي يازينها من يديك ..!!>>موصعبه ..!! خلي زوجك وعيالك يمدحون أكلها بأستمرار ..وشفوا كيف راح تتغير معاك .. ودايم رددي فلان يقول مافي زي كبسة أمي ..وعيالي يقولون مافي زي .........وأختاري أكله هي تضبطها ..والله عجزت أسويها مثلك ياخاله .علميني أياها ....>>>>وتعالي شوفي الوجه يتشقق من الوناسه .. صدقيني تفرح وتستانس ..وراح ينقلب الحال 180درجه .. ياغلاي فيه مثل يقول أدهن السير ويسير ..!!!
تبين تتخلصيـــــــــن من هذا الشيء ...!!! أمدحي طبخها ...مايقرب قلوب الحريم الكبار...
كلام حره صحيح نفذيه وبتشوفين العجب العجاب هههههههههه
Al-Farasha
Al-Farasha
ما يعجبها العجب

قوليلها و الله هذ الي انا اعرفه تعالي مرة ثانية دخلي معاي المطبخ و علميني طريقتج