روبين3
روبين3
الغرفة اللي بتكون فيها مكتبة حطي فيها العفش اللي عندك بصناديق حلوة ومرتبة او دولاب كبير يلم كل هذه الأغراض وخاصة انها بتكون لكم فقط يعني الضيوف ما بيدخلوها واذا المطبخ شوي كبير ممكن تخصصي كم دولاب لبعض الأغراااض المهم حاولي تحفظي الأغراض بطريقة حلوة واللي ماتبينه تقدرين تستغني عنه يعني سوي جرد للأغراض قبل لا تنقلين خذي اللي تحتاجينه والباقي اتصرفي فيه عشان ماتتكدس عند الأغراااض الله يسهل اموورك يااارب ويفرجها عليك من اوسع ابوابه
الغرفة اللي بتكون فيها مكتبة حطي فيها العفش اللي عندك بصناديق حلوة ومرتبة او دولاب كبير يلم كل...
الله يسعدك يا شيخة ويفتحها في وجهك .... فكرة حلوة بس ياريت أبو الشباب يوافق:06:
روبين3
روبين3
أنا رايي من راي الأخت سوالف نهار فصلي دولاب بالمكتبة ويكون كبير وحلو ويلم أغراضك
أنا رايي من راي الأخت سوالف نهار فصلي دولاب بالمكتبة ويكون كبير وحلو ويلم أغراضك
شكرا على تفاعلك معانا ... يعطيك العافية:32:
روبين3
روبين3
اذا الاسياب (الممرات ) عندك واسعة ممكن تفصلي دولاب للاغراض الزايدة وممكن الدواليب الجدارية زي حقت ايكيا تنفع للمكان الضيق
اذا الاسياب (الممرات ) عندك واسعة ممكن تفصلي دولاب للاغراض الزايدة وممكن الدواليب الجدارية زي حقت...
لا والله مو واسعة ... ع العموم مشكورة اختي ع المرور :cook:
روبين3
روبين3
nagm1 nagm1 :
حبيبتي حاولي تسوي زيي وتعملي الدواليب اللي بغرف النوم فيها خزانات من فوق وترصي فيها حاجاتك ترى الخزانات اللي فوق الدواليب تشيل اغلب الاغراض
حبيبتي حاولي تسوي زيي وتعملي الدواليب اللي بغرف النوم فيها خزانات من فوق وترصي فيها حاجاتك ترى...
والله فكرة أكثر من روعة ... تسلمي يالغالية

بس عندي سؤال ... يعني انتي تفصلي دولاب ثاني غير الدولاب اللي يجي مع غرفة النوم ولا نفس الدولاب تبع غرفة النوم ... واذا كان تفصيل فين تعرفي يفصلو اشكال حلوة غير الدهلوي ما يعجبني... ان من مكة :p
روبين3
روبين3
سويت نفس الفكرة وخدمتني كثير وخالتي فصلت دولاب كبير في بيتها اخذ كل اغراضها وبعدين واجهةالدولاب حلوة بالمرة مو واضح انه للتخزين والله يوفقك وشوفي اغراضك وانتي رايقة وشوفي اللي تحتاجين والباقي كلمي اي جمعية ياخذونها (نصيحة مجربة لو جردتي اغراضك وانتي مشغولة او مانتي رايقة ممكن تتخلصين من اشياء تندمين بعدين انك ماأخذتيها او تاخذين اشياء ماتحتاجينها وتسوي زحمة انا جربت النقل مرات ومرات:06: )
سويت نفس الفكرة وخدمتني كثير وخالتي فصلت دولاب كبير في بيتها اخذ كل اغراضها وبعدين واجهةالدولاب...
طيب دلوني وانا اسوي .... انا من مكة وما اعرف محلات ....:35:
طيب ما تشوه المنظر ... مخزن في غرفة النوم ...:16:

وشكرا ع النصيحة يا قمر ... الله يستر من النقل :04: