رشحي افضل كتاب طبخ

اطباق عالم حواء

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بارك الله لكم في رمضان ووفقنا واياكم لصيامه وقيامه
بصراحه دخلت علشان كل وحده ترشح افضل كتاب طبخ لهذه السنه وخاصة بالنسبه لشهر رمضان

انا عن نفسي ارشح (كتاب ام رناد للطبخ) واللي الان يعد من افضل الكتب في مجال الطبخ
وذلك بشهادة كل اللي اقتنوه كتاب من جد رائع لمؤلفه سعوديه يحتوي على اكثر من 460 طبق
و18 قسم منوع الصور واضحه وكبيره والمقادير والطريقه سهله ومبسطه يحتوي على الكثير من الصوصات والشوربات والسلطات وكذلك الحلويات والعصيرات في كل صفحه تقريبا طبقين وسعر الكتاب 120
بصراحه انصحكم تشترونه لانه بجد بجد روعه وراح يفتحلك مجال الابداع والتنويع كل يوم تقريبا:)
15
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أم بسوم ورلول
أم بسوم ورلول
كتاب نخبة الأطباق والأطباق المميزة من احسن الكتب
درر الإيمان
درر الإيمان
أنا أضم صوتي في الترشيح للكتب مع أم بسول ورلول الطباق المميزة والنخبة
ذكرى العام القادم
ماجربت غير نخبة الاطباق حلو بس نفسي بكتاب يكون الصواني والموالح اكثر من الحلى
مضيعه شباصتها؟!..
ارشح كتاب اسامه السيد
ام الجمال السداح
ياعزيزتي ذكرى العام القادم الله يجعلنا واياكم من صوام هذا الشهر وقوامه وان يعيد علينا رمضان اعواما عديده وازمنة مديده
بالنسبه لكتاب ام رناد انا ركزت فيه على السلطات والحلويات والعصيرات لان البنات دائما يسالون عنها ولكن الكتاب يحتوي على الكثير من المعجنات والموالح الرائعه والجديده والاطباق المنوعه الكثيره من الارز والمعكرونه واللحوم والصواني بصراحه من كثر الاطباق
والاقسام والاصناف بصراحه ماأقدر اعدلك الكتاب مليان بكل مالذ وطاب والكلام اللي قلته لك قليل على الكتاب ولازم تروحين بنفسك وتشوفين الكتاب لاني مهما قلت ماراح اوفيه حقه