الدلع كلة

الدلع كلة @aldlaa_kl

عضوة جديدة

بنات ساعدوني في اثاث مجلس الرجال

المنزل والديكور

السلام عليكم ورخمته الله وبركاته
الى عضوات منتدى حواء الكرام
بنات الله لايحرمكم الاجر انا توهقت في مجلس الرجال وسويته تعتيق اصفر طالع اللون يوجع العيون والسراميك ايضا تعتيق بني فاتح ياليت تساعدوني في الاثاث الي يناسب علشان يفخم المجلس ودلوني على محلات لبيع الكنبات الفخمه والرخيصه في الرياض
الله يعافيكم لاتطنشوني ومعليش اذا ثقلت عليكم
14
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أم نونه
أم نونه
مااقدر اقولك الا ابعدي عن البني ودرجاته الااذا كان بني محروق واياك والكموني ترا اشوف المحلا ت كلها هابه فيه اما محلات الكنبات المنزل لا يعلى عليه بس غاااااااااالي وقطان وانعم ممكن تلقين عندهم شي حلو بس اذا قلبك قوي روحي للمحلات اللي حول حراج بن قاسم اللي في جنوب الرياض انا شفت طقم عند صديقتي حلو بس مافيه حركات تدرين بكم؟بالف ريال بس,والله مهب باين انه من هناك هي تقول روحي هناك وتخيري وتشرطي بعد والاسعار حلوه.
الله يوفقك انشالله.
هنونه
هنونه
شرايك بالجلد موضه ويجنن روحي الجديعي منزل تشكيله جلد وشمواه كوكتيل للمجال تاخذ العقل وعلى كل الدرجات تحول مجلسك عالم ثاني وكل بيسالك عنه بس عيبه بيكلفك ويبي خبره في التنسيق
لوز وسكر
لوز وسكر
مرحبا اختي الدلع كله
ليش تقولين ان اللون يفقع العيون وانت لهاالحين مااثثتي المجلس 000بالعكس شكله من وصفك حلو 0000
حطي كنب لونه غامق رجالي نوعا ما يعني (البني000ممكن اسود ومعه لون ثاني000زيتي وهذا الدارج الحين0000ممكن تسوينه كحلي وهذا اتوقعه يطلع حلو
وانصحك تنتظرين اقمشة الجديعي تسوي تخفيض وروحي قصيلك من اقمشتهم وسويها عند احد محلات التفصيل اللي في النسيم تراها مره رخيصه (يسوون لك كنب 5 قطع مع ستاره وحده 3 قطع ب1500 بس والموديلات من عندك
الدلع كلة
الدلع كلة
الله يجزاك الف خير هونتي علي الله يهون عليك
وانتظر ردود باقي الاخوات
الدلع كلة
الدلع كلة
اشكر الجميع على المرور
ام نونه
هنونه
لوز وسكر
والله لايحرمكم الاجر
وانتظر باقي الاخوات