*تـعـبـت اشـتـاق*
الله يفرج همك وييسر امرك
اللؤلوة
اللؤلوة
حبيبتي لا تزعلي نفسك مو زين عشان البيبي بس زي ما قالوا الاخوات ادعي دايما انو ربنا يسخرو لك...
وخذيه بالسياسة والكلمة الحلوة وفي الاوقات المناسبة قولي له يعني يرضيك ولدك يجي وما عندو ملابس ولا امو حامل وملابسها نفسها من يوم ما تزوجت حتى لما كبرت بطنها ترى العيبة بتكون عليك بيقولوا زوجها ما يصرف عليها والرجال تعرف ما يعبوا إلا جيبه وانا ما أرضها لك.
أو وانت تكلميه تمسكي يده تلعبي في شعره ..الخ انتي ابخص بسوالف المتزوجات او تهمسي عند اذنه وكلميه بشويش قولي خلينا نخرج نتمشى في المول الفلاني نغير جو ونقضي سوا نفسي اشوف ذوقك اش تختار ليا (طبعا ملابس البيت عشان ينبسط بعدين انتي وشطارتك دوري على اللي تبغيه) وقبل قل شيء استخيري متى افضل وقت بتكلميه واش راح تقولي له وربنا بيسخر لك كل شيء..

ملاحظة/ حاولي انك تخلي زوجك ينبسط لما يرجع البيت ويصير ما يحب الخرجات طبعا بالاسلوب الحلو مثلا لما يدخل تسلمي عليه تعملي مساج عند الراس والاكتاف... اعرف كتير حريم يقولوا المساج يخلي الرجال ما يستغنى عن الحرمة..

انا اختي زي كذا ولدت حتى روب الولادة ما كان عندها وصارت تبكي بعدين طنشت وصارت دايما تدعي الين ربي هداه
..
الله يعينك ويسهل دربك ويسخر ازواجنا لنا في طاعة يارب.. على فكرة كلنا مارينا بهذي المشاكل فلا تزعلي بتتغير الاحوال من حال الى احسن... آسفة على الاطالة بس يارب تعم الفائدة

منار1404
منار1404
نصيحه
لاتتنزلين عن طلباتك ابدا

حتى زوجك بياخذ درس انك بتنشبين بحلقه لما يلبي طلباتك فياخذها من قاصرها ويسوي اللي تبين

والله يسخره لك
55حلمي الجنة55
55حلمي الجنة55
أول شي يقومك باسلامه... الصراحه أنا بقولك على حسب مااسمع انك لازم مماتتنازلي عن طلباتك لانك لو تنازلتي في البدابه راح يتعود على أنك ترضي باي شي وخاصه أنك في بدايه حياتك الزوجيه ونصيحه لاتتنازلي لانه راح يتعود واتفقي معاه ياانه يخصص لك مصروف شهري أو انه اذا طلبتي شي مايقصر وأنتي ماتكوني مره شديده وراعي ضروفه بس أهم شي لايستغلك وبدايه الزواج هي كذا ماهو متعود على الاتزامات بس حبه حبه يتعود على أطباعك بس أوصيك بادعاء تسخير الزوج والله يسخر لك كل خير ...
أول شي يقومك باسلامه... الصراحه أنا بقولك على حسب مااسمع انك لازم مماتتنازلي عن طلباتك لانك لو...
:39:
خبرخير
خبرخير
تبغي نصيحة مني جيبيه بهدوء حتى لايعند معك الرجل مايحب العناد فقولي له والله ملابسي ضاقت عليه وانا عندي خرجه في اليوم الفلاني وماعندي لبس البسه الله يخليك وديني