كبشه

كبشه @kbshh

عضوة جديدة

ابي مساعدتكم في معاناتي معا زوجي هل هذا جزاتي على صبري؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم حبيت اقولكم معاناتي مع زوجي انا تزوجته وصبرت على اشياء ماحد يتحملها سافرت معاه ونذيت وصبرت ومااطلب ولا شي من حقوقي مراعات لظروفه صبرت على اهله وكلامهم بعت كل شي معاي عشانه ماابي يحتاج احد تركت دراستي ورحت معاه وعيشته احسن عيشه عطيته كل شي يتمناه الرجال دلعته عطيته لبسته كل شي وعطاني كل حب والحين انا رجعت عنداهلي وهو صار يجي عندي نص الشهر ونص في العمل وحاولت اعوضه في الايام الي يجيها والحين تخيلو ايش يبي مني ادور له عروسه مدرسه عشان اهو يترك عمله ويرتاح قلت له موفقه بس بشرط تتركني مو راضي ايش بريكم كيف اتصرف معاه كيف ابعدالفكرة من باله حاولت باكلام مانفع عصبت برضو مافي زعلت يراضيني بس الفكرة ماتمسك فيها:44:
59
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

تنهاب ما تهاب
تنهاب ما تهاب
اب لعيونك

قال ابن رجب رحمه الله :"خاتمة السوء تكون بسبب دسيسة باطنة للعبد لايطلع عليها الناس".
وقال بعضهم : ( كم من معصية في الخفاء منعني منها قوله تعالى : " ولمن خاف مقام ربه جنتان " ) .
" إن الحسرة كل الحسرة ، والمصيبة كل المصيبة : أن نجد راحتنا حين نعصي الله تعالى ".
نوارة كيوت
نوارة كيوت
نتي تحبينة يختي وهو يحبس مادري قوييييييييييييييية يتزوج ليش طيب هو محتاج فلوس كل الناس يتعبون ويشتغلون ليش هو لا وصعبة حبيبتي تتطلقين طيب حاولي معاة بهدوؤ=ء **** يصبرك ويريح قلبك ويردة لك\
المدرسة الفرنسية
الله إفرج همك يا الغالية
كبشه
كبشه
تسلمين قلبي على ردك حوالت بكل الطرق معاه اناابي يشيل الفكرة ويرجع لي زي زمان
منتهى التفاؤول
يمكن يمزح يبغى يختبر غلاته عندك بس أنصحك طنشي ولا تناقشينه إذا تكلم في الموضوع قومي دوري شغله
الله يصرف قلبه عن الموضوع ويسخره لك