witty&pretty

witty&pretty @wittyamppretty

محررة فضية

مافي مسكله سأودي فلوس كتيييييييييييييير

الملتقى العام

السلام عليكم
خلاص كل شئ له حد
والله الذي لا اله الا هو بلدنا حلوه وحكامنا فيهم خير مانلقا زيهم ابدا
بالنسبة لي هم الافضل على الاطلاق في هذا الزمن ولله الحمد
لكن تدرون ايش اللي مخرب علينا دولتنا ؟
الاجانب ( اتكلم عن اللي مايخافون الله لكن فيه ناس احسن واتقى مني ) والتجار الجشعين الظالمين
هذول خربوا البلد وعاثوا في الارض فساد
والتحف اللي عندنا حطوها في راس الملك و امرائنا
يا بشر افهموا ترا مالهم ذنب اذا تبغون تعاقبون عاقبوا اللي مستغلين المستهلك السعودي الضعيف
لذا قررت مايلي:
سألتكم بالله اللي تعرف كيف اشتكي على سوبر ماركت عندنا في منطقتنا خلاص وصل اقصى درجات الظلم والجشع والخسة والدناءة وكل شئ
هذا السوبر ماركت صاحبه هندي متستر باسم سعودي
يعني الهندي يعطي السعودي فلوس علشان يكتب السوبر ماركت باسمه فقط قدام الناس والبلدية ولكن المالك الحقيقي هو الهندي
طيب مو مشكله نبلعها وترا حاصله كثير جات على هذا الضعيف خليه يترزق
لكن بصراحة سمحناله دخل بحماره :o(مثل حجازي يعني اعطيناه وجه قام قل ادبه )
الاخ يسمع برفع الاسعار لكن هذا مو زي تجارنا السعوديين الجشعين يزيد ربع نص وان مررر مررره ريال
لااااااااااااااااااااااا
هذا يزيد بالثلاث والاربع ريالات
والله ياناس
المشكله المنطقه اللي انا فيها منطقه صغيرة وبسيطة محافظة لكن فئة ب وهذي اكبر سوبر ماركت في المنطقة واكثرها تنوعا فالناس هنا ياقلبي مبسوطين فيها وشغالين شرا ومايدرون بما يحاك ضدهم
والهندي مستغل هذا الشئ مستغل طيبة الناس اللي هنا وبساطتهم
احنا مو من المنطقة ساكنين هنا بحكم العمل احنا من محافظة كبيره جدا فعارفين الطبخة
طيب ارتفاع الاسعار هين عند البعض فخليه على جنب
اسمعوا الكارثة
مره اشترينا جالون مويه ام 5 ليتر
جيت بافتحها لقيت مفتوح جزء بسيط من هذاك اللي يسوي تك تك تك:22: خخخخخ والله مدري ايش اسمه افهموه عاد
المهم ماالقيت له بال وقمت افر الغطاء ابغا اكمل الا الغطاء ينفح بسهوله من تحت هذا التك تك
عارفين ايش قالت لي وحده
يستخدمون المويه النظيفة لهم ولعيالهم
( جايب اخوانه الاخ علشان يشتغلون معه وعيال عمه وزوجاتهم وبزورتهم ) بس يفتحون القارورة بطريقة ذكية من تحت هذاك التك تك تك |||||| هذا الموضوع برعاية التك تك تك هع ||||||| المهم اذا خلصوا الميه النظيفه يعبونها من الحنفية ويرجعونها في الكراتين كأنها جديدة ويبيعونها !!!!!!!!!!!!!!:eek:
بصراحة صدقتها لان العماله الوافدة لهم سوابق في الخسة والدناءة
طيب حسبي الله عليكم انا عندي حنفية لو ابغا اشرب اطفالي الابرياء منها كان ما تعبت نفسي ودفعت قروش علشان اجيب لهم موية نظيفة
نفس الشئ بالضبط يسووه في جبنة الكاسات شوفتوا كيف سهلة الفتح والله الاقي اثار الفتح عليها وما عرفت الهرجه الا من هذي الحرمه يعني يستهلكون حبة جبنه ويغسلون الكاسة والغطاء وياخذون من كل كاسة جبنه جديده ملعقة وملعقة على ملعقة تعبي لك كاسة جبنة جديدة فيغطونها ويحطونها على الارفف ويبيعونها
ليش يسوون كذا ؟؟!!!
علشان " سأودي فلوس كتيييير مخ سقييييييييييييير " الترجمه سعودي فلوس كثير مخ صغير
لا والله ياولد كومار سعودي قلب كبير يحن على نفر حقير سيم سيم انتا:angry2:
المهم حطيت اكس احمر على هذا السوبر ماركت
لكن والله موشهامه مني وانا بنت الاشراف اترك الظلم يمشي بدون ردع
لذا
يابنات سألتكم بالله ابغاكم تعلموني كيف اشتكي عليهم علشان يوقفون عند حدهم لان فيه ناس هنا ضعوف
يعني وين اروح اتصل بمين
علموني الطريقة بس ابغا طريقة انتوا سبق جربتوها مو بس سمعتوا عنها
وكمان مو بس هذا المحل
أي مكان في تجاوزات خطيرة وتلاعب بالمستهلك كيف اشتكي ابغا طريقه فعاله
على فكرة ان شاء الله قريبا راح افتح موضوع عن محلات ومطاعم زرتها كان فيها كوارث وراح يكون موضوع مفتوح لكل العضوات تكتب الاماكن اللي عليها ملا حظات خطيره لنقف ضد الاستغلال ونقول للجشع
ستوب:16:
30
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

عضوه عالم حواء
طيب روحي لاقرب بلدية عندكم خلي ولي امرك يروح بس هاتي اثبات
مرة اذك زوجي لقي حاجة منتهي تاريخها بالبقالة اللي عندنا
وماكلمهم جاهم اليوم الثاني ولابس البالطو حق دوامة لانة موظف بمستوصف ونادى على الهنود
وهددتهم وقال وربي لو ماتسنعون لاجيب لكم البلدية
قسم بالله صار لاشافوة ينتفضون من الخوف
انتي بلغي بس بدليل تملكينة وهذول اللي تقولين عليهم واضح ان ماجتهم قرصة اذن من قبل والا يعرفون ان الله حق
witty&pretty
witty&pretty
طيب روحي لاقرب بلدية عندكم خلي ولي امرك يروح بس هاتي اثبات مرة اذك زوجي لقي حاجة منتهي تاريخها بالبقالة اللي عندنا وماكلمهم جاهم اليوم الثاني ولابس البالطو حق دوامة لانة موظف بمستوصف ونادى على الهنود وهددتهم وقال وربي لو ماتسنعون لاجيب لكم البلدية قسم بالله صار لاشافوة ينتفضون من الخوف انتي بلغي بس بدليل تملكينة وهذول اللي تقولين عليهم واضح ان ماجتهم قرصة اذن من قبل والا يعرفون ان الله حق
طيب روحي لاقرب بلدية عندكم خلي ولي امرك يروح بس هاتي اثبات مرة اذك زوجي لقي حاجة منتهي تاريخها...
جزاك الله خير
witty&pretty
witty&pretty
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
؟؟؟؟؟؟؟؟
؟؟؟؟؟
؟؟
؟
:confused::o:mad:
زرقة النهر
زرقة النهر
اختي ريحي راسك ,,, الله سبحانه وتعالى توعدهم " ويل للمطففيين ,,,,الى أخر الاية
عاشقة الدراهم
ضحكتيني ههههههههههه
اضحك الله سنك
انا مافيه معلوم بس اناسوف موضوع انته فيهكلام فلوس:32: انا على طول دخول عسان انا حب فلوس حب دراهم سيم سيم اسم انا