الموزة

الموزة @almoz_2

عضوة نشيطة

سؤال

المنزل والديكور

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
مسااااااااااااااء الخير على الجميع
صبغت غرفتي باللون الموجود في المرفقات(موف فاتح بس الي في الصورة افتح والي في الغرفه اغمق شوي) ودي اضرب باب الغرفه كمان لانو مررررررة قديم بس المشكله انا اخترت اللون البني المحروق واخواتي معترضين عليا وانا محتارة قلت ما في غيركم يا الغاليات
وفين ينبع الاطار تبع المكيفات؟وبالنسبه لازارير النور ودي اغبرة بس ما اعرف من فين اذا عندكم معلومه قولولي
الله يعطيكم العافيه تعبتكم معايا بس ايش اسوي في الي عندي
8
696

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

لتين كل حياتي
لتين كل حياتي
هلا حبيبتي ..

الموف فااتح ويبغاله لون غامق البني المحرووق انسب شي لــه ...

اطارات المكيفات انا شفتها قبل فتره بهدايا سنتر بجده وبمحلات مهجه وين ماكنتي انتي بتلاقينها عند محلاات اللي مثل مهجه وطقتها اشكال مررره حلوه وفرفوشيــه..
امي قرة عيني
امي قرة عيني
هلا حبيبتي .. الموف فااتح ويبغاله لون غامق البني المحرووق انسب شي لــه ... اطارات المكيفات انا شفتها قبل فتره بهدايا سنتر بجده وبمحلات مهجه وين ماكنتي انتي بتلاقينها عند محلاات اللي مثل مهجه وطقتها اشكال مررره حلوه وفرفوشيــه..
هلا حبيبتي .. الموف فااتح ويبغاله لون غامق البني المحرووق انسب شي لــه ... اطارات المكيفات...
اختيارك موفق الباب البني محروق مناسب مع الفاتح وازارير النور اذا ما تقدري تشيليها حطي عليها تجليد شامواه بلون مناسب وحطي حولها ورد صغير وقراشات انتي سويها بالتجليد الشامواه بتطلع روعه
موفقه
RO0OG-Pink
RO0OG-Pink
بني غامق
شهووودة-20
شهووودة-20
بني غامق او ابيض هذا بالنسبه للباب

والخشب اللي حول المكيف تلقينه بساكو

والافياش بمحلات الكهرباء والانوار اشكال والوان
الموزة
الموزة
هلا حبيبتي .. الموف فااتح ويبغاله لون غامق البني المحرووق انسب شي لــه ... اطارات المكيفات انا شفتها قبل فتره بهدايا سنتر بجده وبمحلات مهجه وين ماكنتي انتي بتلاقينها عند محلاات اللي مثل مهجه وطقتها اشكال مررره حلوه وفرفوشيــه..
هلا حبيبتي .. الموف فااتح ويبغاله لون غامق البني المحرووق انسب شي لــه ... اطارات المكيفات...
هلا فيك يا عسل
نفس تفكيري
الله يعطيك العافيه ويجزك خير