JOHEE
JOHEE
JOHEE JOHEE :
هلا اختي الله يحفظك انا في مره سمعت من الشيخ العريفي يوصي ببعض الادعيه الشامله واللي فيها خير كثير وكان كثييرا مايدعوبه الرسول صلى الله عليه وسلم اللهم انا نسألكمن الخير كله عاجله واجله ونعوذ بكمن الشر كله عاجله واجله اللهم انا نسألك عيش السعداء وموت الشهداءوالحشر مع الاتقياء ومرافقة الانبياء اللهم إنا نعوذ بكمن زوال نعمتك وفجأة نقمتك ومنتحول عافيتك وجميع سخطك اللهم انا نسألك من خير ماسألك به عبدكونبيك محمد صلى الله عليه وسلم ونعوذ بكمن شر ماستعاذ به نبيك وعبدك محمد صلى الله عليه وسلم اذكر الشيخ الفوزان حرص على هذا الدعاء وماله من اثر عظيم اللهم انا نسألك الهدى والنقى والعفاف والغنى والشيخ ناصر العمر بعد حرص على هذا الدعاء بخصوص الذرية ربي اجعلني مقيم الصلاة ومن ذريتي واجعلنا للممتقين اماما يقول اعرف مجموعه من الطلاب كانوا حريصين على هذا الدعا يقول ومرت السنين وتخرجو الطلاب منهم الامام والعالم والضابط يقول جميع هذيك الدفعه كانوا في اعلى المناصب وتذكرت فضل دعائهم والله يوفقك يارب لما يحبه ويرضاه
هلا اختي الله يحفظك انا في مره سمعت من الشيخ العريفي يوصي ببعض الادعيه الشامله واللي فيها خير...
حنان امي الحبيبة
رفع
دمعةشووق
دمعةشووق
ماشاء الله تبارك الرحمن الاخوات كفو ووفو
لولي 2009
لولي 2009
استغفر الله العظيم واتوب اليه
هيومة2000
هيومة2000
أدعية مجربة عند نزول الكرب
الله الله ربي لا أشرك به شيئا
لا اله الا الله العظيم الحليم لا اله الا الله رب العرش العظيم لا اله الا الله رب السموات ورب الارض ورب العرش الكريم

وعندما يظلمك احد وهذا الدعاء لزمته نصف ساعة تقريبا ونصرني ربي له الحمد والشكر
لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
وكذلك قول اللهم إني اسألك باسمك الناصر أن تنصرني على من ظلمني

وعندما يكون الذي يقهرك في عيشتك رجل مثلا اب او زوج ام او اخ او زوج اخت او اي رجل الزمي
اللهم اني اعوذ بك من الهم والحزن والعجز والكسل والبخل والجبن وضلع الدين وقهر الرجال كرريها قهر الرجال

وعند طلب الرزق الاستغفار
و قول اللهم مالك الملك تؤتي الملك من تشاء وتنزع الملك ممن تشاء وتعز من تشاء وتذل من تشاء بيدك الخير انك على كل شئ قدير
والله يابنات لي قريبات كانوا لي مثل الاخوات وجاهم ورث خير عظيم ماشاء الله تبارك الرحمن ومنهن من تكبروا علي واحتقروني لأن زوجي ما يحب التكاليف الزايدة بكل شئ لا باللبس لا بالهدايا ولا بالزيارات
يعني مد رجلك مو على قد لحافك بس الا تلحفي مزبوط يعني شديد عليه حبتين وعلى غيري مغطيهم خيره اللهم لك الحمد
والله انهن يحتقروني لو قدمت لهن هديه على حسب امكانياتي ويجلسوا يتمسخروا ونسيوا العشرة اللي كانت بيننا
الله يصلحهم ويسامحهم

الحين انا
استغفر كثير واذكر
حسبنا الله سيؤتينا الله من فضله انا الى الله راغبون
واقول
ربي اني لما انزلت الي من خير فقير
واسأله من واسع فضله ويكرمني والله الذي لا اله الا هو سيأتي يوم وأعلم من تكبر علي معنى التواضع لله
فالله سبحانه ان اعطاني فمن عنده ولعله اختبار لي
وان منعني فمن رحمته فلعله ابتلاء حتى أكون من الصابرات

تذكروا دوما
من رضي فله الرضا ومن سخط فله السخط
وقولوا رضينا بالله ربا وبالاسلام دينا وبنبينا محمد عليه أفضل الصلاة وأتم التسليم نبيا ورسولا

وفقنا الله واياكم لطاعته ومرضاته وسخر لنا أهلنا وأزواجنا وذرارينا
ورزقنا محبته ومحبة أهل طاعته ومجالسة الصالحين

وطلب أي أمنية من الله
سورة البقرة

والله الذي لا اله الاهو حملت بعد عناء بفضلها
وكشف الله لي سحر بفضلها
ورزقني الله الصبر بفضلها
وتمنيت ان اعتمر ووالله قرأتها ومانمت الا قليلا واستيقظت وزوجي يتصل علي يقول شفت قناة القرآن الكريم عن صاحبي والحرم مافيه ناس كثيرين قومي واتجهزي نطلع للعمرة

بنات اوصيكن بالاحسان الى ام الزوج وزوجة الاخ والله انهم يزعلون اغلى الناس عندي الوالدة الله يحفظها وازداد كظما للغيظ فيكرمني الله بتحسن الاحوال لي ولها واخشى لو اوضحت ان اعرف
مهما يسئ اليك الناس تذكري انك هنا في دار العمل لاجل جنة عرضها السموات والارض أعدت للمتقين ومن هم المتقين هم الذين يجعلون بينهم وبين النار وقاية

تذكري كل شئ لله
أتقدمين صلاتك لله وهي ناقصة
أتقدمين لله صيامك وهو ناقص
أتقدمين لجارتك كيكة مأكول منها لا فالله أجل وأعلا أن تحدثي خللا في عملك فيعرض عليه
خافي ربك اتقوا الله لا تجعلي الله أهون الناظرين اليك
اصبري وهل وجدتي أجرا أعظم من أجر الصبر
يوفي الصابرون أجورهم بغير حساب
توكلي على الله ومن توكل على الله فهو حسبهه

الكلام موجه للجميع لطالما أحببت مجالس الذكر وحرمت منها غصب عني وأكرمني الله بمجلسكم هذا
جعلنا الله واياكم من الصالحات ربي اجعلني مقيم الصلاة ومن ذريتي ربنا وتقبل دعاء

ولا زلت أذكر الدعاء الجامع
اللهم انا نسألك من الخير كله عاجله وآجله ما علمنا منه ومالانعلم ومن الخير كله عاجله وآجله ما علمنا منه وما لا نعلم

ولابد من حمد الله تعالى والصلاة على نبيه الأكرم محمد صلوات ربي عليه في أول الدعاء وأوسطه وآخره

اللهم لك الحمد كله دقه وجله أوله وآخره سره وعلانيته اللهم انا نحمدك بحمد الانبياء والأولياء والصالحين حمد خالدا مباركا فيه
والصلاة والسلام على نبينا محمد وعلى آله وصحبه وسلم تسليما كثيرا الى يوم الدين

ارجع وااكد على أهمية الصبر وكظم الغيظ

عن معاذ بن أنس عن أبيه رضي الله عنهما أن رسول الله صلى قال: "من كظم غيظًا وهو قادرٌ على أن يُنفذه دعاه الله عز وجل على رؤوس الخلائق حتى يُخيِّره من الحور ما شاء".
طبعا هذا الأجر هنا للرجل والمؤكد النساء لهن أجر عظيم