Jowoda 55
Jowoda 55
تشهد جامعه القصيم انه بتاريخ 1429/7/9 حصلت الطالبه ..............

اختي هذا هوو الصحيح انا نزلت موضوع ونفسك جامعه القصيم قالو اختاري تشهد جامعة القصيم
سيرام
سيرام
سؤال - ما هو تاريخ التخرج الذي يؤخذ به عند تسجيل طلب التوظيف؟
جواب - تحديد تاريخ التخرج باليوم والشهر والسنة متطلب أساسي لإعتماد الدرجة العلمية، وعدم إكتمال تاريخ التخرج باليوم والشهر والسنة سيؤدي إلى عدم إكتمال متطلبات دخول المفاضلة، ولإيضاح التاريخ المقصود يمكن الأخذ بالتالي:
1- تاريخ إنعقاد مجلس الجامعة المعتمد لنتائج التخرج والمدون في الوثيقة باليوم والشهر والسنة فإذا لم يتوفر.
2- تاريخ التخرج المحرر بالوثيقة باليوم والشهر والسنة فإذا لم يتوفر....<< هذا اللي موجود بوثيقتك ياشقاوه طفله
3- تاريخ تحرير الوثيقة المدون بها باليوم والشهر والسنة.
4- من لم يتوفر لديهم/لديهن تاريخ إعتماد الوثيقة من الجامعة أو تحرير الوثيقة وفقاً لما أشير إليه في الفقرة السابقة، فعليهم/فعليهن مراجعة قسم القبول والتسجيل بالجامعة أو الكلية التي تم التخرج منها للحصول على ما يثبت تاريخ التخرج الفعلي باليوم والشهر والسنة.
5- يشترط ألا يكون تاريخ التخرج المدون من قبل المتقدم/المتقدمة على الإنترنت سابقاً لتاريخ إعتماد مجلس الجامعة للنتيجة أو التاريخ المحدد لكل مفاضلة إذ لن يعتد بأي وثيقة تخرج يكون التاريخ المدون فيها أكبر من التاريخ المحدد لكل مفاضلة.

لاحظي معاي انهم حاطينهن بالترتيب بكلمه فإذ لم يتوفر
شقاوه طفلة
شقاوه طفلة
ياربيييييييييييييه يابنات والحل احترت اووووووف من جامعه القصيم ياحليل بنت خالتي من جامعه الامام مكتوب تاريخ تحرير الوثيقه عندها
سيرام
سيرام
تدرين شقاوة طفله انا بوثيقتي ماهو مكتوب الا تاريخ التحرير وبين تاريخ التحرير وبين تاريخ التخرج الحقيقي شهر كامل وعشان كذا انحرمت من نقاط هالشهر وكلفن نقاط سنه كامله حسبولي بس نقاط 11 شهر لاني تخرجت باول شهر اربعه وهم حسبولي من شهر خمسه
والنقاط هاسنه يحسبونه الى شهر ثلاثه وقت المفاضله يعني هانقطتين اللي كانت بتجيني لسنه اقدميه نقصت
انتي احمدي ربك ترا لو كتبتي من تاريخ تحرير الوثيقه راح ينقص من نقاطك شهر وهذا ماهو بمصلحتك
شقاوه طفلة
شقاوه طفلة
سيرام الحمد لله يارب الله يرزقك الوظيفه يارب وكل عاطله
شكلي بعتمد رايك احسه اقنعي صراحه