آذكــآر

آذكــآر @athkar_3

كبيرة محررات

حلمتي حلم وتفسر بنفس المنام تعالي هنا:الله اكبر سبحان الله

الملتقى العام

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

لاإله إلا الله

اذا عندكم قصه شخصيه او سمعتوا عنها
مثلا تحلمين حلم وتسمعين هاتف او احد يفسرلك الحلم بنفس المنام او منام ثاني:blink:
وهل تحقق التفسيـر..

بنتظاركم
ودعواتكم ربي يحقق مرادي ياحي ياقيوم وكل المسلمين
لاإله إلا الله
37
14K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

% فراوووله %
% فراوووله %
الله ييسر لك امرك
renadazzam
renadazzam
تعرفي انا اكتر من مره اشوف الحلم وبنفس الحلم يتفسر بس اصحى اقول اضغاث احلام
وانا كمان من الناس اللي بشوف الحلم وبتفسر متل ماهو بيومين او تلات الناس تشوف رموز او احداث ولها مدلولات
انا اشوف التفسيرمثلا مشاجره بيني وبين اختي المشاجره مصالحه عند اغلب المفسرين بس انا فعلا اتشاجر مع اختي وبنفس الظروف والمكان والاسباب يعني الحلم يترجم لارض الواقع واعاني من هالقصه كثير بس الحمد لله على كل حال
كنت اقول لامي تقلي انتي يتهيالك او تختلط عليك الامور ماتصدقني بس لما شفت موضوعك قلت الحمد لله في حد مثلي
لحظه هدوء
لحظه هدوء
انا ياريت علئ الحلم انا افكر بشي ويصير يعني اقول من زمان ماطفت الكهرباء ويومين وتطفئ مودايم تصير معي بس احيانا واتا اخاف كثير لمن يصير الشي اللي كنت افكر فيه
صغيرونه حنونه
انا اذا حلمت حلم يصير في الحقيقه..
رتوووو1982
رتوووو1982
تعرفي انا اكتر من مره اشوف الحلم وبنفس الحلم يتفسر بس اصحى اقول اضغاث احلام وانا كمان من الناس اللي بشوف الحلم وبتفسر متل ماهو بيومين او تلات الناس تشوف رموز او احداث ولها مدلولات انا اشوف التفسيرمثلا مشاجره بيني وبين اختي المشاجره مصالحه عند اغلب المفسرين بس انا فعلا اتشاجر مع اختي وبنفس الظروف والمكان والاسباب يعني الحلم يترجم لارض الواقع واعاني من هالقصه كثير بس الحمد لله على كل حال كنت اقول لامي تقلي انتي يتهيالك او تختلط عليك الامور ماتصدقني بس لما شفت موضوعك قلت الحمد لله في حد مثلي
تعرفي انا اكتر من مره اشوف الحلم وبنفس الحلم يتفسر بس اصحى اقول اضغاث احلام وانا كمان من الناس...
نفس الشي والله ومره تحلمت لوحده تقرب لي انها بتتزوج من واحد واسمه معروف بالحلم يوم قلت لها جلسة تضحك علي وبعدها باقل من سنه تزوجت شخص له نفس الاسم