انتظر مستقبلي
*شعري دايما هو ورطب اخذ لي خصل وابرمها والفها ببنس ةانام فيها واذا صحيت افك البنس وافكس شعري بيدي ويطلع كاني مسويه كيرلي واذا بغيت تجعيد او اغير ازيد الخصل او انقص *ثاني سر لي احمر الخدود اجيب حمرا سحريه واخذ فرشاه البلاشر واخذ مَ‘ـَُِنٍّ السحريه وامشي ​۶ـًِْلّْ?​​ خدودي يطلع كان خدودي طبيعيه لونها وردي يجنن *ثالث سر لي واقي الشمس يبيضني والكل يسال شنو نوعيه واقي الشمس هو منقوع الرز ورح ارجع اذا تذكرت شي
*شعري دايما هو ورطب اخذ لي خصل وابرمها والفها ببنس ةانام فيها واذا صحيت افك البنس وافكس شعري...
الله يزيدك جمال ويسعدك

عجبتنى طريقه كريلي

ياليت تذكري لى خلطة منقوع الارز

وشكرا وانتظر باقي سرارك
انتظر مستقبلي
اللهم صلي وسلم على رسول الله على فكره في بنات كثير حلوين ونعومات وشعر طويل وبشربه بيضه بلا خلطات بلا شي خلقة ربنا وتشوفينها من صغرها وهي كده ولما تكبر تعتني بنفسها عادي لان النضافه والاهتمام من الاسلام حبيت اعلق بس لان كثير اشوفهم لما يشوفون بنت حلوه يقولون مهتمه بنفسها لاكن هي في الاصل كده وتهتم اكثر مو معناته ان الاهتمام هو الي خلاها حلوه لان الحوله حلوه حتى لو ما اهتمت وشين شين حتى لو ضل 24 ساعه يهتم دي خلقة ربنا
اللهم صلي وسلم على رسول الله على فكره في بنات كثير حلوين ونعومات وشعر طويل وبشربه بيضه بلا خلطات...
اشكرك على مدخلتك

كمان حتى لو ميى حلوة الاهتمام حلو

وربي يسعدك
مس دندن
مس دندن
ممممممممم في اشاي صعب انصح فيه الغير

مثلا الناس بيحبوا فيي طولي وهدا شي وراثي

وبياضي وكمان هدا وراثي

بس الاهم صفاء الوجه والايدي بشكل ملفت
بس السر ما حد يصدقه انه السبب اني ما بستعمل ولا نوع كريم او خرابيط
بس واقي الشمس وبالمناسبات كريم اساس...الحمد لله

كمان لون شعري في كثير ناس بتحبه...انا بصبغه لون اشقر فاتح وهو بالاصل اشقر غامق (عسلي..) وببعمل خصل هايلايت وبس
ام وغدانها
ام وغدانها
لا أسرار  ولاغيرها الله يعوضنا مانعرف شي
روندة
روندة
موضوعك روعه انا كان فيني شيء يميزني شعري كان مرا كثير مشاء الله ولما استشور يطلع روعه بس فردت الفرد الا خضر من بعدها شعري تساقط خراب جروح خفيف خشن