الليزر

الاستفسارات الجماليه

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
بنات انا ابغى اسوي ليزر علشان اشيل الشعر الغير مرغوب فيه في جسمي بس خايفه يكون له اضرار لاني سالت ناس قالوا عادي حلو وناس يقولوا انه يسبب بقع في الجسم ويسبب عقم وسرطان :icon810:الله يجيرنا منه ااااامين وانا خايفه ماابغى اغامر في نفسي يمه :ohmy: بنات الله يوفقكم اللي قد جربت تشيل الشعر اللي في جسمها بالليزر تقولي وش صار لها وهل استفادت منه ولا طلع الشعر مره ثانيه وهل سبب لها اضرار اوبقع اوعقم اوسرطان الله يجيرنا منه وانا اعتمد على الله ثم عليكم ارجوا منكم التفاعل معي في هذا الموضوع وتقولوا لي وش حصل لكم بعد الليزر وجزاكم الله خير ياحبايبي:redface:لان عندي موعد قريب مع طبيبه الجلديه في شهر 3ان شاء الله وابغى اعرف قبل لااروح عندها وانا في انتضار ردودكم:redface:
9
669

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

فدوووش123
فدوووش123
يالهاليزر الي حطوا فيه بلاوي

ياختي انا سويته قبل الزواج وهذا انا حامل بعد لاسبب لابقع ولاعقم ولابلاوي ولله الحمد

واعرف كثير بنات سووه ومافيهم الا العافيه

وبعدين الليزر مخترعينه من خمسين سنه ومااستخدموه للجلد الا من عشر سنين اذا ماخاب ظني
ام رمس وراما
ام رمس وراما
بس فدوووش ردت وين الباقين يختي انا شفت ناس سووه ماصار لهم شي وناس تبقع جلدهم صار بني
آحسآس آلقصيد
آحسآس آلقصيد
بصراااااااحه آنآ كنت نآآويه وحآطه أالليزر ببآلي آني آسوويه قبل آلزووآج..

لككن .!

سآلت صديقتي عنه لان خوآتهآ آلست كلهم مسوينه آلآ وحده منهم ..
وقآلت لي ولا وحده فيهم حملت وآللي مآسوته عندهآ بنوته آلحين بصرآحه خففت مرآ وخفت آخآطر.!!
قآلت مآفي شي مشترك بين خوآتي آلآ هــ آلليزر شكينآ فيه .!!
وآمي منتعتـــني بعد كلآمهآآ..
يمكن يآثر ع نآس ونآس آآلله آعلم بس آلحذر وآجـــب ..

وبديت من نفسي آحآول آشيل بآسرع وقت .. آستخدمت لجسمي آله بروآن بصرآحه خطيــره ولآفي مثلهآ
ومآيطلع آلشعر آلآ بعد 3 آسآبيع تقريبآ مع آلعلم شعر رجلي سميك لاني شلته قبل بموس لكن آلحمدآلله ..

ووجهي آشيله ب شرآيح فيت كل شهرين مره تكفي ..
جربي وشوفي آلانسب لك مع آلووقت تتعودين وكل شي سهل لك ..

كتبت لك تجربتي ورآيي بصرآحه وآنتي شوفي آللي ينآسبك ..
آتمنى لك كل خير وآلله يوفق آلجميع ..
دعوآتكم..
ام رمس وراما
ام رمس وراما
شكرا والله يوفق الجميع لما يحبه الله ويرضاه
سمر2014
سمر2014
رفعّ