ام ناانه
ام ناانه
البلا في الامهااات الي مايسترووون بناتهم تلقي البنت ماشاء الله جسمهااا مليااان

وتلبسهااا لبس ضيييق الله يهدي الجمييع بس
المقدامية
المقدامية
المفروض اهل البنت مايزينون بنتهم ....يعني بعض الامهات الله يهديهن خاصة اللي بناتهن حلوااات يسوون تسريحات لبناتهم ويلبسونهن بناطيل وكانها تعرض بنتها للنظرات ليش ماتخاف على بنتها؟ ... المفروض تلبسها كاب وطرحه لو بتروح مناسبه او شيء ...مو المقصود انها تغطي وجهها ...لكن اذا البنت بعمر 12 تقريبا او اللي بلغت لازم تتحجب حجاب كامل
واتوقع بكلمة مشتهاة يعني تكون مثل الحرمه جسمها اتوقع فهمتوا ...يعني فعلا اشوف بنات اعمارهن صغيره 678 لكن اجسامهن تقولين حررريم ولابسات استرتش وكل شيء واضح ..استغفرالله وش هالحركات ...مير لو ان البنت نحيفه مافيها شيء يغري كان اهون ....البلاء من اللبس ...والله لو انها قمررر ولابسه ثوب واسع ورابطه شعرها مااحد ناظرها بشهوة ...
عشرينيه طيوبه
ياحبيبتي مستحيل انك بتقدرين تغيرين الرجال كلهم والرجال بطبعهم شهوتهم قويه
فيه رجال م يحبون الا البنات الصغار
عندك انا متغطيه من بدري من خامس ابتدائي والسبب اني بيضاء وجميله وجسمي بسم الله علي جسم حرمه والحمدلله اهم شى صنت نفسي وتغطيت الرجال كلاب ..
مشاعر صامتهـ
مشاعر صامتهـ
الرجل بطبيعته له نظره فمابالك بآم تلبس بنتها الممتلئيه ملآبس ضيقه او قصيره وعاريه تظهر اكثر مماتستر اللوم ليس على الطفله وليس على الرجل فطبيعتهم نظره له ونظره للشيطان لكن اللوم الاكبر للآم فهي نالت ادعيه ممن يكسر خاطره لبس ابنتها الغير ساتر ونالت تعود ابنتها على ذلك فالتعود من التربيه

انا تغطية بصف خامس والحمدلله من فضل ربي الحجاب نعمه كبيره سبحان الله في دول الغرب رغم انهن محاربات الا متمسكات وعندنا رغم انه موجب ونادرا من نجدها بدونه الا انهم يحاربونه

والزمن الان اختلف الله لايبلانا الحين تجدين من يشتهي الطفله والطفل ومن يشتهي محارمه وجدت في تويتر مايشيب الرأس الله المستعان يارب تسترنا دنيا واخره

ويل للعرب من شر قد اقترب :(
رداء الحرير..
رداء الحرير..
أسال الله أن يهدى بعض الأمهات تبى تمشى مع الناس عاى أى حال خطاء صواب
ولاتنتبه إلا إذا وقع الفاس براس