الماسة زهرية
الماسة زهرية
انا مع اختج هو يوم وطني ماقلنا عيد وطني �� وعادي نحتفل فيه مع الاناشيد الوطنيه .... بس والله اللي حزني علم السعوديه اهانوا اسم الله فيه ��
انا مع اختج هو يوم وطني ماقلنا عيد وطني �� وعادي نحتفل فيه مع الاناشيد...
مشكورة ياقلبي على مرورك والله يهديكي للصوااااا ب والحق ........... وشوفي احد مساؤي الاحتفال انتي قلتيها اهانه العلم وهو يعمل اسم الله !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
الماسة زهرية
الماسة زهرية
انا احب البساااطه حفلات التخرج نسويها فالبيت قطعه كيكه ومعجنات ع قدناوعصيير ووبس اما اللي تعمل طنطه وبهرجه وعشر مدري خمس تورتات هذي اشوفها مسرفه ومتعاليه وهذا رايي الشخصي
انا احب البساااطه حفلات التخرج نسويها فالبيت قطعه كيكه ومعجنات ع قدناوعصيير ووبس اما اللي...
مشكورة جدااااااااا لمرورك واتفق معاكي في رايك وكلام سديد وتسلمين يارب
الماسة زهرية
الماسة زهرية
اليوم الوطني يوم ( معين ) في السنه بتاريخ معين >> تماما مثل يوم الحج الأكبر ويوم عيد الفطر والإحتفال به انما هو احتفال بذلك (اليوم) الذي وُحدت فيه البلاد كما الإحتفال بيوم الفطر والإحتفال بعيد الأضحى أما الحفلات العائليه كالإحتفال بالنجاح ( ليس له يوم معين ) يعاد كل سنه بنفس التاريخ ولايكون فيه تمجيد لأحد مثل مايحصل في الإحتفال باليوم الوطني انما هو اجتماع الأهل لفرحة معينه اما فرحة نجاح او فرحة زواج او فرحه بقدوم ضيف او غائب فرق كبير بينهم
اليوم الوطني يوم ( معين ) في السنه بتاريخ معين >> تماما مثل يوم الحج الأكبر ويوم عيد...
جزاااااااااااك الله خيرا وشاكرة مرورك ياقلبي وكلامك رائع وواضح
الماسة زهرية
الماسة زهرية
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
شااااا كرة مرورك والله يهديكي للصواب والحق ياقلبي !!!!
بنت سنة الحبيب ,
بنت سنة الحبيب ,
حفلات النجاح تجئ باوقات متفاوته ولمدة محدده من السنين اما اليوم الوطني في يوم محدد من السنة مثل العيدين وعلى مر الزمن اذا استمر الحال اي سنة ثابته